الإثنين: 23/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

المحافظ طولكرم يؤكد اهمية افتتاح المزيد من المشاريع الاقتصادية

نشر بتاريخ: 06/09/2016 ( آخر تحديث: 06/09/2016 الساعة: 12:13 )

طولكرم-معا- اكد محافظ طولكرم عصام ابو بكر على اهمية افتتاح المزيد من المشاريع الاقتصادية والاستثمارية بالمحافظة، موجهاً دعوة لرجال الاعمال للاستثمار بطولكرم وخاصة في ظل توفر الظروف المناسبة لنجاح تلك المشاريع وتنميتها وتطورها، والتي من شانها التقليل من نسب البطالة المرتفعة، وإنعاش الاقتصاد من خلال توفير احتياجات السوق بالاسعار والجودة المناسبة. جاءت كلمات المحافظ آبو بكر خلال افتتاح بوتيك حاتم اوغلو بحضور رئيس الغرفة التجارية ابراهيم ابو حسيب وأمين سر حركة فتح مؤيد شعبان وممثلي المؤسسات الرسمية والاهلية والشركاء القائمين على المشروع.


وتابع المحافظ أبو بكر قائلاً:" نُشجع رجال الأعمال والاقتصادين والمستثمرين على البدء بمشاريع جديدة بمحافظة طولكرم، واليوم نبارك للشركاء ونتمنى لهم التوفيق والنجاح، والذي ينعكس بشكل طبيعي على الحالة العامة بالمحافظة من خلال توفير فرص العمل وتحسين دورة النشاط الاقتصادي بطولكرم".


وأضاف " بهذه المناسبة فقد شارفنا على انهاء مشروع الخارطة الاستثمارية لمحافظة طولكرم والتي تمت برعاية من البنك الاسلامي العربي والغرفة التجارية وباشرف جهة متخصصة في هذا المجال، والتي من شأنها أن تشكل خارطة ارشاد للمستثمرين حول المشاريع الناجحة والأوفر حظاً في محافظة طولكرم وهذا شيء مهم وضروري لرجال الأعمال والقطاع الخاص والبنوك والمؤسسات المصرفية وغيرها من القطاعات".


إلى ذلك ذكر أبو حسيب بأن الغرفة التجارية تعمل على توفير كافة الامكانات المناسبة لدعم كافة المشاريع الاقتصادية بمحافظة طولكرم وذلك من خلال التعاون مع المؤسسة الرسمية ممثلة بالمحافظ أبو بكر وكافة الجهات المختصة، مباركاً لأصحاب بوتيك حاتم أوغلو الافتتاح الجديد، متمنياً لهم التوفيق وافتتاح فروع أخرى في جميع المحافظات.


من جانبه عبر محمود أبو الشوارب أحد الشركاء بمشروع بوتيك حاتم أوغلو عن شكره للمحافظ أبو بكر والغرفة التجارية وكافة المؤسسات الرسمية والأهلية وفعاليات المحافظة على مباركتهم ودعمهم لرجال الأعمال واصحاب المشاريع في محافظة طولكرمن مقدماً شرحاً عن التميز بالجودة والنوعية للملابس التركية الرجالية، مؤكداً أن الشركاء استطاعوا الحصول على وكالة حاتم اوغلو وهو من الماركات العالمية خاصة أن افتتاح هذا الفرع بمدينة طولكرم يعد الأول في الشرق الأوسط وهو حصري للشركاء بطولكرم.