الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

رغد فراس :اتمنى مشاركة فريقي بالدوري النسوي وتمثل فلسطين دوليا

نشر بتاريخ: 06/09/2016 ( آخر تحديث: 03/04/2020 الساعة: 05:05 )
رغد فراس :اتمنى مشاركة فريقي بالدوري النسوي وتمثل فلسطين دوليا
نابلس- معا - تمنت لاعبة نادي اتحاد نابلس لكرة القدم رغد فراس عبد الحافظ مشاركة فريقها بالدوري النسوي الفلسطيني الذي سينطلق قريبا على مستوى الضفة ، خاصة في ظل وجود اندية نسوية عديدة تشارك فيه على مدار السنوات الماضية . حيث عبرت رغد عن اعجابها الكبير بكرة القدم وبالدوري النسوي الذي يسير جنبا الى جنب مع الدوري العام للشباب ، حيث اصبحت الاندية اليوم تهتم بالكرة النسوية مثلها مثل الكرة الذكورية وقد تحقق الفرق النسوية نتائج افضل من الذكور.

واضافت رغد : كان للاهل الدور الفاعل والمحوري في ممارستي للرياضة بشكل عام ولكرة القدم بشكل خاص وهم من شجعني على ذلك وهم من ساندني وبالذات معلمة التربية الرياضية بالمدرسة ، اما في النادي فتشرف على تدريبي المدربة دينا دويكات التي اخذت على عاتقها التدريب في النادي.
وتابعت : اخترت لعبة كرة القدم لانها حلمي الكبير الذي طالما حلمت به وطالما تمنيت ان اكون لاعبة مشهورة ، فانضممت للنادي من اجل تحقيق حلمي وشاركت بدوري المدارس عدة مرات وتحصلنا على العديد من المراتب فيها،

وتتمنى رغد الانضمام مستقبلا الى المنتخب الوطني النسوي في المحافل العربية والدولية وترفع اسم فلسطين عاليا وتشرفه دوما في بطولات كرة القدم.

بطاقة شخصية
الاسم:رغد فراس عبد الحافظ
العمر:13 سنة
اللعبة : كرة القدم
المركز:خط وسط
النادي: اتحاد نابلس
المحافظة:محافظة نابلس