الأحد: 22/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

محافظ طولكرم يلتقي مدير عام صندوق الزكاة الأردني

نشر بتاريخ: 07/09/2016 ( آخر تحديث: 07/09/2016 الساعة: 14:04 )
محافظ طولكرم يلتقي مدير عام صندوق الزكاة الأردني
طولكرم- معا- التقى محافظ طولكرم عصام أبو بكر مدير عام صندوق الزكاة الأردني سليمان الشيحان، اليوم الأربعاء، بمشاركة مدير عام صندوق الزكاة الفلسطيني حسان طهبوب، ورئيس لجنة زكاة طولكرم المركزية غازي الحاج قاسم واعضاء اللجنة، إلى جانب حضور جهات الإختصاص بالمحافظة. 
وشدد أبو بكر على متانة العلاقات الفلسطينية الأردنية، والتي جسدت كل معاني الأخوة والتعاون ما بين الشعبين الشقيقين، مشيرا إلى الدعم الأردني غير المحدود للقيادة الفلسطينية ممثلة بالرئيس محمود عباس، شاكرا الملك عبد الله الثاني على وقوفه المستمر إلى جانب الشعب الفلسطيني من خلال وسائل الدعم المختلفة ومنها صندوق الزكاة الأردني ولجنة زكاة المناصرة الإسلامية بالأردن. 

وأشاد أبو بكر بدور صندوق الزكاة الفلسطيني ولجنة زكاة طولكرم المركزية، على عملها المميز وجهودها في مساندة الأيتام والمحتاجين، مؤكدا على التنسيق والتعاون مع اللجنة في تنفيذ جميع البرامج الإنسانية التي تنعكس بشكل مباشر على حياة الأسر الفقيرة. 
وقدم مدير عام صندوق الزكاة الأردني شرحا في مجال صندوق الزكاة لخدمة الأسر المستورة والمحتاجين، مشيدا بنموذج عمل لجان الزكاة الفلسطينية بشكل عام ولجنة زكاة طولكرم المركزية، معبرا عن سعادته لوجوده في دولة فلسطين.
وأشار الى علاقات النسب والمصاهرة التي تجمع الشعبين الأردني والفلسطيني.