الأحد: 22/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

"برج اللقلق" بالقدس تكرم ممثل منظمة التعاون الإسلامي

نشر بتاريخ: 07/09/2016 ( آخر تحديث: 07/09/2016 الساعة: 16:15 )
"برج اللقلق" بالقدس تكرم ممثل منظمة التعاون الإسلامي
القدس- معا- كرمت جمعية برج اللقلق للعمل المجتمعي السفير احمد الرويضي ممثل منظمة التعاون الإسلامي لدى دولة فلسطين، تقديرا لعطائه في القدس ودعما لأهلها ومؤسساتها، وبشكل خاص دعمه المستمر للجمعية.

جاء ذلك خلال استقبال المحامي الرويضي لوفد من الجمعية اليوم الأربعاء، ضم رئيس الهيئة الإدارية ناصر غيث والمدير التنفيذي للجمعية دكيدك.

وأكد الوفد لممثل المنظمة على أن جمعية برج اللقلق في البلدة القديمة من القدس، تشكل الحيز المكاني الوحيد لخدمة الشباب المقدسي وبشكل خاص أهالي البلدة القديمة في المجال الرياضي والشبابي والإجتماعي، إضافة الى موقعها الهام على مقربة من باب الساهرة، والتهديدات الإستيطانية لأرض البرج بفعل أطماع التهويد الإسرائيلية.

وأشار الوفد الى أن الجمعية تعمل على تنفيذ مجموعة مشاريع بهدف خدمة الشباب المقدسي في كافة المجالات، وأشار الوفد بشكل خاص الى الترميم الذي تم في البنية التحتية للجمعية، والذي شمل خيمة الجمعية وملعبها ايضا، عدا عن توقيع الجمعية لمشروع جديد يهدف الى نشاطات لامنهجية مع طلبة المدارس في القدس بعد انتهاء الدوام المدرسي.

وشكر الرويضي الجمعية وإدارتها على التكريم، معتبرا أن الجمعية إضافة الى ما تتميز به من موقع في البلدة القديمة بالقدس، والأخطار التي تتهدها لكنها ايضا تتميز بإدارة استطاعت تجنيد مشاريع عدة من مؤسسات مختلفة لتنفيذ مشاريع تخدم المجمتع المقدسي، ما وضع الجمعية في رأس الجمعيات الذي يخطط المانحين لدعمها عدا عما تتميز به من حسن إدارة وشفافية في العمل.