الثلاثاء: 24/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

حميد يطلع وفدا تونسيا على اوضاع الخليل

نشر بتاريخ: 07/09/2016 ( آخر تحديث: 08/09/2016 الساعة: 11:32 )
حميد يطلع وفدا تونسيا على اوضاع الخليل
الخليل - معا - استقبل محافظ الخليل كامل حميد في مكتبه ظهر اليوم الاربعاء وفدا تونسيا برئاسة سيدة الاعمال والناشطة السياسية ايمان سليم وذلك للاطلاع على آخر الأوضاع في المحافظة خصوصا فيما يتعلق بانتهاكات الاحتلال ومستوطنيه.

ورحب المحافظ بالوفد الضيف مشيدا بهذه الزيارات التي تعزز صمود المواطنين خصوصا في البلدة القديمة مؤكدا على عمق العلاقة التي تربط الشعب الفلسطيني بنظيره التونسي.

وأضاف حميد بأن الخليل بالنسبة للاحتلال مستهدفة ويعتبروها لهم وكل الوجود الفلسطيني غير مقنع بالنسبة لهم ويهدف لتهجير المواطنين من أراضيهم وإغلاق محالهم التجارية والاستيلاء على باقي الحرم الإبراهيمي والبلدة القديمة.

وأكد المحافظ بأن المواطنين في المحافظة صامدين وسيستمر صمودهم في مواجهة الاحتلال وتحدث حول اخر المستجدات والاستيلاء على المنازل في قلب مدينة الخليل.

وتحدث حميد عن الخسائر الكبيرة التي وقعت في المحافظة خصوصا في قطاعي الاقتصاد والزراعة وفي كافة مجالات جراء الحصار واغلاق الطرق والمداخل الذي فرضه الاحتلال على المحافظة في الفترة الاخيرة تحت حجج وذائع واهية.

من جانبها عبرت ايمان سليم عن شكرها على حسن الاستقبال والأمنيات بالتوفيق للشعب الفلسطيني وتحقيق كافة طموحاته وعلى رأسها قيام الدولة الفلسطينية وعاصمتها القدس الشريف والحرص دوما على تكرار مثل هذه الزيارات التي تدعم صمود الشعب الفلسطيني في مواجهة الاحتلال الإسرائيلي.