الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

الهلال الأحمر توقع اتفاقية مع التواجد الدولي المؤقت في الخليل

نشر بتاريخ: 08/09/2016 ( آخر تحديث: 08/09/2016 الساعة: 16:49 )
الهلال الأحمر توقع اتفاقية مع التواجد الدولي المؤقت في الخليل
الخليل- معا- وقعت جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني في الخليل، اليوم الخميس، اتفاقية مع بعثة التواجد الدولي المؤقت في الخليل لتمويل مشروع تركيب نظام تدفئة مركز الرجاء للتربية الخاصة.

ووقع رئيس الجمعية في الخليل الحاج سميح ابوعيشة الاتفاقية بحضور مدير عام الجمعية هارون الجولاني ومدراء الأقسام، ومن طرف البعثة اينار جونسن رئيس البعثة وبحضور ماري انيل مسؤولة العلاقات المجتمعية ولوكس هبفر نائب رئيس قسم الابحاث والتحليل والمعلومات وهانا سندبو المديرة المالية للبعثة.
ورحب ابو عيشة باسمه وباسم اعضاء الهيئة الادارية وموظفي ومتطوعي الجمعية بوفد البعثة، معتبرا أن هذه الاتفاقية تأتي ضمن مسلسل التعاون المستمر فيما بين الجمعية وبين التواجد الدولي الذي يعمل في المدينة منذ 22 عاماً، بهدف نقل معاناة أبناء المدينة للعالم، شاكرا لهم في ذات الوقت حرصهم على تنفيذ المشاريع الحيوية في المدينة.

واستفادت الجمعية من العديد من المشاريع، والتي كان آخرها تمويل مشروع إعادة اعمار روضة السرايا الملاصقة للحرم الإبراهيمي الشريف في الخليل.
يُذكر ان مركز الرجاء للتربية الخاصة التابع للجمعية يعتبر المركز الوحيد في المنطقة الذي يقدم الخدمات التعليمية والتاهيلية لأكثر من 120 طفلا وطفلة من ذوي الاحتياجات الخاصة على مستوى المحافظة من الفئة العمرية 6-18 عاما، من خلال برامجه التعليمية والورش المهنية التي تهدف لدمج المعاقين وخلق عنصر فاعل في المجتمع المحلي وإكسابهم مهنة يعتاشون منها.