الأربعاء: 02/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

مسالمة يتلقى التهنئة من نادي الزاوية الرياضي لترقيته بدرجة وكيل

نشر بتاريخ: 08/09/2016 ( آخر تحديث: 08/09/2016 الساعة: 16:07 )
مسالمة يتلقى التهنئة من نادي الزاوية الرياضي لترقيته بدرجة وكيل
رام الله- معا -إعلام اللجنة الأولمبية : هنأ غسان نبعة رئيس نادي الزاوية الرياضي، أمين عام اللجنة الأولمبية منذر مسالمة، بمناسبة ترقيته لدرجة وكيل للمجلس الأعلى للشباب والرياضة، اليوم الخميس بمقر الأولمبية في البيرة ، بحضور كل من سماح مصطفى مديرة النادي والمتطوعة شمس قادوس، وبشير محاميد المشرف الرياضي في دائرة الاتحادات، إلى جانب بدر مكي مدير دائرة الإعلام بالأولمبية.

وأكد عبد اللطيف نبعة رئيس نادي الزاوية على دور الأمين العام منذر مسالمة في خدمة الرياضة الفلسطينية، وتطويرها نحو الأفضل في كافة الألعاب المنضوية اتحادها تحت مظلة اللجنة الأولمبية، الهيكل الفاعل للنهوض في الرياضة برئاسة اللواء جبريل الرجوب.

وقال نبعة إن مسالمة دائم المتابعة لكافة القضايا المتعلقة بالرياضة على الساحة المحلية، مشيراً إلى خبرته في تحسين جودة العمل الرياضي بجوانبه المتخلفة، وخصوصاً الجانب الإداري.
من جهته ثمن منذر مسالمة أمين عام اللجنة الأولمبية جهود نادي الزاوية وأنشطته الرياضية المختلفة التي يقوم بها.
وأضاف مسالمة أن الرياضة الفلسطينية تشهد تطوراً ملحوظاً بفضل تضافر كافة الجهود، من اللجنة الأولمبية ورئيسها اللواء جبريل الرجوب من خلال رؤيته الإستراتيجية، بالتعاون مع المؤسسات الرياضية، التي تلعب دوراً محورياً وأساسياً في سريان ديمومة مختلف الرياضات، الأمر الذي من شأنه أن يصنع جيلاً رياضياً يعكس صورة مشرقة عن الرياضة الفلسطينية.