الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

ورش عمل للصحفيين في جامعتي الخليل وبيرزيت

نشر بتاريخ: 30/11/2007 ( آخر تحديث: 30/11/2007 الساعة: 22:01 )
رام الله- معا- لاقت ورشات العمل التفاعلية "العالم كما تراه" التي تنظمها "بي بي سي العربية" لطلاب الإعلام الواعدين في العالم العربي، نجاحاً وإقبالاً كبيرين.

فقد أقيمت ورشات العمل في "جامعة الخليل" و"جامعة بيرزيت"، يوم أمس وأول من أمس حيث أتيح للطلاب فرصة تعزيز معرفتهم ومعلوماتهم في مجال الإعلام التلفزيوني.

وأدار ورشات العمل صحفي بي بي سي العربية "نجم الخفاجي"، حيث قدم للطلاب معلومات ورؤى هامة ومفيدة في مجال الإعلام التلفزيوني مستنداً إلى خبرته الكبيرة في هذا المجال.

وقدمت ورشة العمل للطلاب نظرة مستقبلية للإعلام التلفزيوني، ووفرت لهم التوجيهات والإرشادات اللازمة لصناعة فيلم قصير خطوة بخطوة. وكان لورشات العمل هذه دور فاعل في حفز مواهب الطلاب وتعزيز اهتمامهم بالحقل الإعلامي.

وقال السيد نجم: "سعدت كثيراً بهذه الاستجابة الكبيرة من الطلاب، الذين أبدوا اهتماماً بالغاً بورشات العمل وطريقة تقديمها. وتشكل ورشات العمل هذه فرصة هامة لنقدم للطلاب خلاصة خبراتنا ونسهم في بناء مستقبل أكثر إشراقاً للإعلام على أيدي هؤلاء الإعلاميين الشباب".

وبعد نجاحها في الإمارات العربية المتحدة والضفة الغربية، ستواصل ورشات العمل "العالم كما تراه" مسيرتها عبر العالم العربي، وستكون محطتها التالية في القاهرة بمشاركة طلاب من "الجامعة الأمريكية بالقاهرة" و"جامعة الأهرام الكندية" و"جامعة القاهرة".