الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

دوري جوال السلوي... سقوط جديد للعميد أمام شباب البريج

نشر بتاريخ: 10/09/2016 ( آخر تحديث: 10/09/2016 الساعة: 15:39 )
دوري جوال السلوي... سقوط جديد للعميد أمام شباب البريج
غزة- معا -مصطفي صيام :تلقى فريق غزة الرياضي هزيمة جديدة أمام شباب البريج بنتيجة 86/82 ضمن مباريات دوري جوال لكرة السلة والتي أقيمت يوم الخميس على صالة الشهيد سعد صايل بمدينة غزة.

أبناء البريج بادروا بالتقدم مع انطلاق الربع الأول عبر نجمه المتألق عبد الرحمن العمصي وخالد الصعيدي وسعيد الصوص ونجح الفريق في تسجيل ثمانية نقاط متتالية، ومع مرور الوقت تحسن أداء العميد وظهرت خبرة شادي الباز ومحمد عاشور بتسجيل رميتين ثلاثيتين قلصت الفارق في النقاط لتستمر الإثارية بين الفريقين حتى نهاية الوقت الذي حسمه شباب البريج لصالحه بـ 22/20.
وعلى نفس الوتيرة بدأ الربع الثاني على الرغم من الأفضلية النسبية لفريق غزة الرياضي بعد دخول محمد الوحيدي وحيوية محمد سيسالم، في المقابل حافظ شباب البريج على أدائه المميز ليخطف النتيجة في النهاية بـ 24/18 رغم خروج نجمه العمصي الذي تعرض لإصابة قوية أدت إلى نقله للمستشفى.

لم يتغير الحال في الربع الثالث وتناوب الفريقين الأفضلية في الأداء وتسجيل النقاط، وينجح الشباب في اختراق دفاعات العميد وتسجيل النقاط، ويرد عليه الأخير بنفس الطريقة التي كادت أن تنتهي بالتعادل لولاً النقطة الأخيرة التي سجلها الشباب لينتهي لصالحه بـ 20/19.

انتفاضة العميد في الربع الأخير لم تسعفه في تقليص الفارق رغم تفوقه في النتيجة والأداء بـ 25/20.

أدار اللقاء: باسل كرون، تامر قشطة، مروان حمد، مسجل سامي البحيصي، ميقاتي أحمد القاضي، ميقاتي 24 أحمد زعرب.