الإثنين: 07/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

برعاية د. فياض:سوق فلسطين للأوراق المالية تستكمل استعداداتها لحفل التكريم الخاص بروادها الأوائل

نشر بتاريخ: 01/12/2007 ( آخر تحديث: 01/12/2007 الساعة: 15:09 )
نابلس - معا - استكملت سوق فلسطين للأوراق المالية استعداداتها النهائية لحفل تكريم روادها الأوائل، الذي سيقام في التاسع من كانون الأول من العام الجاري في رام الله برعاية ومشاركة دولة رئيس الوزراء د. سلام فياض.

وتكرم السوق في هذا الحفل عددا من روادها الذين كان لهم دورا مباشرا في تطور السوق ورقيها عبر مسيرتها خلال السنوات الماضية، والتي حققت فيها انجازات ملموسة وشهدت تطورات عديدة على مختلف المستويات. ويندرج هذا النشاط ضمن احتفالات السوق بمضي عشر سنوات على عقد أول جلسة تداول في الثامن عشر من شباط عام 1997.

ويأتي هذا الحدث كمبادرة من السوق لتكريم روادها ومن عملوا معها وساهموا في إنجاحها، وعززوا ثقة المستثمرين المحليين والعرب بأدائها. و لدورهم في تطوير أداء السوق، وتمكينها من الصمود رغم الأزمات التي عصفت بالاقتصاد الوطني الفلسطيني.

وفي إطار هذه الاستعدادات؛ ستقوم سوق فلسطين للأوراق المالية هذا العام بتكريم رؤساء مجالس الإدارة والمدراء العامين السابقين للسوق، إلى جانب المبادرين لإنشاء السوق والموظفين الذين ما زالوا على رأس عملهم منذ انطلاق أولى جلسات التداول في السوق، وكذلك الشركات الأعضاء التي باشرت عملها منذ التأسيس واستمرت حتى الآن، بالإضافة للشركات المدرجة والتي جرى تداول أسهمها في الجلسة الأولى من عمل السوق، ونخبة من أصحاب حسابات التداول الأولى وعدد من الأفراد الذين اعتمدوا كوسطاء من قبل السوق وما زالوا على رأس عملهم.

تجدر الإشارة إلى أن هذا التكريم يحظى برعاية الحكومة الفلسطينية عبر مشاركة وحضور دولة رئيس الوزراء د. سلام فياض، وأصحاب المعالي أعضاء مجلس الوزراء، ومندوبو الوزارات والمؤسسات الرسمية والعامة وهيئة سوق رأس المال، وسلطة النقد الفلسطينية، وكذلك مشاركة وحضور لفيف من رؤساء وممثلي مؤسسات القطاع الخاص والمؤسسات الأهلية، إلى جانب رجال الأعمال الفلسطينيين ومدراء الشركات المدرجة وشركات الوساطة وذوي الاهتمام بالاستثمار في الأوراق المالية، بالإضافة لذلك سيشارك في هذا التكريم نخبة من الشخصيات وممثلي المؤسسات الدولية وممثلين وسفراء من الدول العربية.