الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

اليوم تفتتح بطولة دوري المحترفين

نشر بتاريخ: 16/09/2016 ( آخر تحديث: 16/09/2016 الساعة: 23:26 )
اليوم تفتتح بطولة دوري المحترفين

بيت لحم - معا - عمر الجعفري : تنطلق اليوم الجمعة 16/9/2016 مباريات دوري الوطنية موبايل للمحترفين لموسم 2016/2017 ، وقد اصدر الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم في وقت سابق جدول مباريات دور الذهاب من الدوري .
وتجري اليوم ثلاث مباريات على ملاعب الحسين بالخليل والخضرببلدة الخضر بالاضافة الى مباراة ثالثة على ملعب طولكرم .
وكان اللواء جبريل الرجوب رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم قد وقع مع ممثلي الوطنية موبايل على وثيقة رعاية الدوري كان ذلك في الاسبوع الماضي على هامش مباراة كأس السوبر التي جمعت شباب الخليل والاهلي ومن ثم اطلق على الدوري دوري الوطنية موبايل للمحترفين وكان هذا للعام الثاني على التوالي .

شباب الخليل / ترجي واد النيص
يستضيف فريق ترجي واد النيص فريق شباب الخليل لترجي .

احداث المباراة تبدأ الساعة 7:30 على ملعب الخضر حيث سيقابل فريق الترجي لاعبيه السابقين الحارس توفيق على والمهاجم اشرف نعمان اللذان انضما هذا الموسم الى اسرة العميد .
شباب الخليل الطامح للمحافظة على لقبه " بطل دوري المحترفين " هذا الموسم حيث توج باللقب الموسم الماضي ضم اليه كوكبة كبيرة من ابرز اللاعبين وحافظ ايضا على ابرز لاعبيه اللذين العبوا معه في الموسم المنصرم .
أما الترجي الذي لم يقدم ما هو مطلوب منه في الموسم الماضي تعتبر مباراة اليوم مباراة هامة قد نستطيع الحكم فيها عن مستوى الفريق الذي نتمنى ان يعود الى سابق عهده .


ثقافي طولكرم / السموع
على ملعب الشهيد جمال غانم بطولكرم يستضيف العنابي فريق السموع العنيد ، الثقافي تسلح بمجموعة من اللاعبين في فترة الانتقالات لكن غاب عنه التجانس ولم يقدم المطلوب في بطولة الكأس لكن نحن على يقين ان الثقافي سيقدم الافضل في الدوري خاصة انه كان منافسا شرسا في الموسم الماضي .
اما السموع الذي ضم ويضم عناصر تحظى باحترام الشارع الرياضي وقدم اداء مرموقا في الموسم المنصرم مطالب ان يستمر على نفس المنوال .
اعتقد ان الجمهور الكرمي سيحظى بمشاهدة مباراة جميلة لما يمتلك الفريقان من عناصر .

مركز طولكرم / اهلي الخليل
أكيد ان فريق مركز شباب طولكرم الوافد من بعيد من طولكرم ، والقادم من دوري الدرجة الاولى حيث صعد هذا الموسم الى دوري المحترفين مطلوب ان يقدم منذ البداية ما يليق به وبتاريخه .
وقد يكون الهاجس الاكبر للفريق هو المحافظة على موقعه في دوري المحترفين ومن ثم الانتقال الى المنافسة في المواسم القادمة .
فريق المركز يلعب اليوم مباراة صعبة امام فريق يجيد اللعب الجماعي ويتميز لاعبوه بمهارات فنية رائعة وخرج بالامس منتصرا بكأس السوبر بالاضافة الى انه يلعب على ارضه كل هذه الاساب تجعل من الاهلي الاكثر قربا من الفوز .
المباراة تجري الساعة الرابعة على ملعب الجسين بالخليل .

مباريات السبت :

بلاطة / الظاهرية على ملعب نابلس الساعة الرابعة

يطا / هلال القدس على ملعب فيصل الساعة الرابعة

دورا / الخضر على ملعب دورا الساعة الرابعة .