الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

بمشاركة فلسطين: بطولة العالم العسكرية تنطلق في طهران

نشر بتاريخ: 16/09/2016 ( آخر تحديث: 03/04/2020 الساعة: 05:05 )
بمشاركة فلسطين: بطولة العالم العسكرية تنطلق في طهران
رام الله - معا :غادرت الخميس بعثة منتخبنا العسكري ارض الوطن متجهة الي العاصمة الايرانية طهران للمشاركة في بطولة كأس العالم العسكرية الــ ٣٥ التي تستضيفها طهران من الـ ١٠ - ١٨ من الشهر الجاري،وتعد هذه المشاركة الأولى للمنتخب العسكري على صعيد البطولات العالمية العسكرية.

وصرحت العقيد أمل خليفة مدير الاتحاد العام للرياضة العسكرية آن هذه المشاركة دليل على توسع مشاركات المنتخبات العسكرية الفلسطينية، وهذا امر في غاية الاهمية ويؤكد ان حصولنا على عضوية المجلس الدولي للرياضة العسكرية يهدف إلى اثبات فاعلية و رغبة الاتحاد بالمشاركة بالفعاليات الرياضية العسكرية التي ينظمها السيزم الدولي .

وأضافت آن اللواء نضال آبو دخان قائد القوات تابع إستعدادات الفريق للبطولة و تمنى تحقيق نتائج مبشرة في بطولة تمنح فرصا عظيمة للاعبينا و مدربينا للإحتكاك بافضل الفرق و اكتساب الخبرات و تطوير قدراتهم.

وسبق للمنتخب ان خضع لمعسكر تدريبي مكثف على مدار الشهر الماضي تحت قيادة المدرب خلف يامين حيث أعد الفريق بدنيا و معنويا ، و تم التركيز على بعض الجوانب التكتيكية التي تساعد اللاعبين في تحركاتهم داخل الملعب و اتخاذ ردات الفعل المناسبة.

وعلق المقدم زياد حسون رذيس البعثة على ان الامور تسير وفق ما تم التخطيط لها، متمنيا ان يكون التوفيق حليف لاعبينا في هذه المناسبة الهامة .