السبت: 28/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

فوز العبيدية على طوباس

نشر بتاريخ: 17/09/2016 ( آخر تحديث: 18/09/2016 الساعة: 15:59 )
فوز العبيدية على طوباس

بيت لحم - معا - عمر الجعفري : في تجربته الاولى في الاحتراف الجزئي حقق فريق العبيدية فوزا هاما على فريق طوباس بالنتيجة 1/ صفر في اللقاء الذي جمع الفريقين على ملعب الخضر .
وقد استطاع فريق العبيدية من هز شباك طوباس في الدقيقة الاخيرة من الوقت بدل الضائع عن طريق لاعبه عبد الله ابو سرحات ليحتفظ في جعبته بأول ثلاث نقاط .


وفيما يلي تفاصيل اللقاء :

تشكيلة العبيدية:
يوسف ردايدة، شادي سلمان، مهند صبيح، مراد حسن، مهند زواهرة، اسامة زبده، محمد العصا، عبد الله ابو سرحان، محمد خالد، محمد صالح، معتصم كامل.

تشكيلة طوباس:
حسن عزام، محمد دراغمة، حمزة نصار، احمد دراغمة، محمد عوادين، خالد صوان، احمد محاسنة، شادي ابراهيم، معتز الخطيب، عمر محاسنة، عبد الله ابو محسن.

الحكام: مروان وزوز، خلدون ابو قبيطة، رامي حلاحلة، يزيد ابو عرقوب رابعا.

مراقب المباراة فادي اللحام، مقيم حكام حسين حمدان.

الشوط الاول:

بعد 23 دقيقة من بداية اللقاء جاءت التسديدة الاولى باتجاه المرميين، علما ان معتصم كامل كان قد سدد طائشة في الدقيقة الاولى باتجاه مرمى طوباس.

الدقائق الاولى حملت في طيتها العشوائية بالرغم من ان العبيدية كان الاكثر استحواذا على الكرة بفضل فدائية لاعبيه وجاهزيتهم البدنية وبفضل تحركهم لم يسمحوا للاعبي طوباس بامتلاك الكرة بالرغم من امتلاكهم للخبرة وتمريراتهم كان الاكثر اطقانا.

في الدقيقة 23 هجمة طوباسية مرر شادي ابراهيم كرة الى معتز الخطيب سدد على الطاير جاورت القائم بقليل.

تراجع اداء الفريقين فيما انحسر اللعب في منتصف الملعب ولم يشكل الفريقان خطورة تذكر.

في الدقيقة 38 كرة طويلة من عبد الله ابو سرحان الى المندفع محمد خالد لم يستطع السيطرة عليها سددها بالجزء الامامي من قدمه جاءت ضعيفة .

عاود العبيدية في الدقائق الاخيرة من ضغطه على مرمى طوباس ليطلق الحكم صافرته بعد ان رفع البطاقة الصفراء للاعب طوباس محمد عوادين منهيا الشوط بالتعادل السلبي .

الشوط الثاني:

بداية سريعة من الفريقين في محاولة للتسجيل المبكر الى ان جاءت اخطر الفرص على الاطلاق من عرضية شادي عدنان ارتدت من المدافعين سددها محمد عصا انقذها طوباس باعجوبة.

تبديل للعبيدية بخروج محمد صالح ودخل محمد شواورة .

في الدقيقة 12 هجمة مرتدة لطوباس افضت الى ركنية. تصدى لها احمد دراغمة سددها برأسه شادي همام ابعدها من على خط المرمى المدافع العبيدي محمد العصا.

تبديل بخروج عمر محاسنة ودخول عمر ابو حسنين.

بطاقة صفراء للاعب مهند زواهرة واخرى للاعب عبد الله ابو محسن.

خرج لاعب العبيدية النشيط محمد خالد للاصابة ودخل طارق صبح.

في الدقيقة 30 كرة من قبل البديل محمد شواورة ابعدها حارس مرمى طوباس واخرجها ركنية.

واصل العبيدية اثارته ومن ركنية محمد زواهرة سددها طارق صبح برأسه ارتدت من القائم.

بطاقة صفراء للاعب احمد محاسنة.

تعمق طوباس في منطقة جزاء العبيدية وشكل خطورة واضحة على مرمى العبيدية معتمدا على الكرات الطويلة الى المتألق علي مصدق.

وفي الدقيقة الاخيرة من الوقت بدل الضائع احرز لاعب العبيدية عبد الله ابو سرحان هدف الفوز لفريقه من ركنية سددها برأسه عانقت الشباك لينتهي اللقاء بفوز العبيدية بالنتيجة 1 –صفر.