الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

جنين- الشرطة تتلف جسما مشبوها وتضبط مواد يشتبه أنها مخدرة

نشر بتاريخ: 18/09/2016 ( آخر تحديث: 18/09/2016 الساعة: 12:19 )
جنين- الشرطة تتلف جسما مشبوها وتضبط مواد يشتبه أنها مخدرة
جنين- معا- أتلفت الشرطة اليوم الأحد، جسما مشبوها تم العثور عليه داخل بلدة قباطية، وضبطت مواد يشتبه أنها مخدرة بحوزة مواطن في محافظة جنين.

وذكر بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة، أنه وبعد ورود معلومات إلى فرع عمليات شرطة المحافظة تفيد بوجود جسم مشبوه عثر عليه أحد المواطنين داخل أحد أحياء بلدة قباطية، تحركت على الفور قوة من فرع شرطة هندسة المتفجرات إلى المكان، وبالكشف عليه تبين أنه عبارة عن قذيفة مضادة للدروع من نوع هاوزر، وتم التعامل معها بالإتلاف بعد اتخاذ كافة احتياطات الأمان اللازمة أصولا.

وناشد البيان المواطنين بضرورة الإبلاغ عن هذه الأجسام المشبوهة بمجرد العثور عليها، وعدم التعامل معها باللمس أو الاقتراب أو تحريكها والاتصال مباشرة على رقم الشرطة (100) لتوجيه الطاقم الشرطي المختص بالتعامل مع هذه الأجسام أصولا.

وأوضح البيان أنه وبعد ورود معلومات إلى فرع مكافحة المخدرات في شرطة المحافظة حول حيازة أحد الأشخاص من سكان المحافظة لمواد مخدرة، وأنه متواجد بالقرب من أحد المحال التجارية في بلدة صانور قضاء المحافظة، وعلى الفور توجهت قوة من فرع مكافحة المخدرات إلى مكان الشخص المذكور وبتفتيشه اصولا تم العثور على كمية قليلة من مادة يشتبه أنها مخدرة من نوع حشيش.

كما ذكر البيان أنه تم التحرز على المادة المضبوطة والمشتبه به ونقله والمضبوطات إلى فرع مكافحة المخدرات، لاستكمال الإجراءات القانونية تمهيدا لإحالته إلى النيابة العامة لمتابعة المقتضى القانوني بحقه أصولا.