الجمعة: 27/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

نتائج من دوري ثالثة الجنوب

نشر بتاريخ: 18/09/2016 ( آخر تحديث: 18/09/2016 الساعة: 18:40 )
نتائج من دوري ثالثة الجنوب

بيت لحم - معا -عدنان الصرعاوي : في اطار لقاءات الأسبوع الخامس من دوري الدرجة الثالثة الجنوب تعرض فريق بيت ساحور لخسارة غير متوقعة أمام نظيره أرثوذكس بيت جالا بنتيجة 2/1  في اللقاء الذي جمع الفريقبن على ستاد الخضر الدولي.

 وفي لقاء آخر تعادل أرثوذكسي ثقافي بيت ساحور والرماضين 3/3  في اللقاء الذي جمع الفريقين  على أرض استاد الحسين بن علي بمدينة الخليل وتمكن فريق حوسان الرياضي الذي ينافس على قمة  دوري الدرجة الثالثة برصيد 11  نقطة من اجتياز عقبة شرفات المقدسي حين فاز عليه 2/ صفر في اللقاء الذي جمعهما على ستاد الخضر الدولي.

وفيما يلي التفاصيل :

أرثوذكسي بيت جالا وأرثوذكسي ثقافي بيت ساحور

تمكن فريق أرثوذكسي بيت جالا الطامح بأخذ موقع متقدم بين أندية الدرجة الثالثة من التفوق على نظيره الساحوري وبصعوبة ، حين فاز عليه لهدفين مقابل هدف .

بدأ الشوط الاول بضغط هجومي مكثف من جانب بيت ساحور باتجاه مرمى الفريق البتجالي من خلال لؤي قسيس ، عمر حساسنة ، خضر أبو سرحان ، الياس الطويل ، أيمن بنورة .

 أتيحت في الدقيقة الثانية فرصة حقيقية لبيت ساحور من خلال أيمن بنورة الذي وضع الكرة التي سددها بين أحضان حارس مرمى بيت جالا نهاد جواريش .

الدقيقة 5   نجح فريق بيت ساحور في احراز الهدف الأول عن طريق لؤي قسيس الذي تلقى كرة أرضية من عمر حساسنة .

واصل بيت ساحور ضغطه وأضاع جملة من الفرص لينظم بيت جالا صفوفه من خلال الاعتماد على أيمن الفراحين ، محمد صومان ، أحمد زكريا ، سامر أبو كمال ، فرح زخريا وأضاع مهاجمي بيت جالا ولاعبيه جملة من الفرص لينتهي الشوط الأول بتقدم بيت ساحور بهدف نظيف .

في الشوط الثاني تغير الأداء عند بيت جالا ليتمكن من احراز هدف التعادل الأول عن طريق بهاء نيروخ الذي انفرد بمرمى بيت ساحور وعلى اثر هذا الضغط لبيت جالا تمكن أيمن الفراحين قي الدقيقة 67 من احراز هدف التقدم الثاني والفوز لبيت جالا بهدفين مقابل هدف .

حكم اللقاء هاني البلبول وساعده صلاح حسان ، حسن قطامش حكما رابعا سامر حمود

 وراقبها سعدي حميدان ، أحمد محيسن

بيت ساحور/  الرماضين

البداية جاءت لصالح بيت ساحور من حيث الاداء والتنظيم الذي أهدرت عناصره في البداية عدة فرص انفرادية من قبل عمر حساسنة ، لؤي قسيس ، معتز صبيح ، خضر أبو سرحان وعلى اثر الضغط الهجومي لبيت ساحور نجح في الدقيقة 17 معتز صبيح من احراز هدف بيت ساحور الأول وقبل نهاية الشوط الأول تمكن ابراهيم الدغامغة من احراز هدف التعادل للرماضين.

 وفي الشوط الثاني نشط بيت ساحور ليحرز معتز صبيح في الدقبقة 78 من احراز هدف بيت ساحور الثاني اثر تلقيه كرة من خضر أبو سرحان .

عاد بيت ساحور وأحرز هدفه الثالث في الدقيقة 83 عن طريق عمر حساسنة بكرة على الطائر وصلته من معتز صبيح .

وقبل النهاية بخمسة دقائق أحرز الرماضين هدفين متتاليين عن طريق هاني الزغارنة ومحمد الزغارنة لينتهي اللقاء يالتعادل بثلاثة أهداف لكل منهما .

حكم اللقاء كمال أبو ترك وراقبها زياد جوابرة

حوسان / شرفات
جاءت المباراة في البداية متكافئة من حيث الأداء وبناء الهجمات السريعة وخاصة من جانب حوسان الذي ضغط بقوة باتجاه مرمى شرفات الذي تحمل عبئا ثقيلا في صد هجمات الفريق الحوساني الذي يطمح بالصعود الى مصاف أندية الدرجة الثانية.

 تواصل الضغط الهجومي من قبل جانب حوسان ليتمكن وفي الدقيقة 30 من زمن الشوط الأول أمير عبد الكريم حمامرة من احراز هدف المباراة الأول اثر تلقيه كرة موزونة من أحمد حمامرة لينتهي الشوط الأول بتقدم حوسان بهدف نظيف .

في الشوط الثاني نظم شرفات صفوفه وشدد من هجماته على مرمى حوسان وأضاع لاعبيه محمود أبو ريا ، ثائر مصلح ، عبد فرج ثلاثة انفرادات محققة ليعود حوسان الى الضغط الهجومي المكثف لينجح نديم حمامرة في احراز هدف حوسان الثاني بعد انفراده بمرمى شرفات .

لينتهي اللقاء بفوز حوسان بهدفين نظيفين .

حكم اللقاء سامر حمود ساعده منير أبو لطيفة ، وليد شعيبات ، غالب النتشة حكما رابعا .

راقبها سعدي حميدان ، أحمد محيسن