الثلاثاء: 24/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

الشعبية تدين الغارات الامريكية على مواقع الجيش السوري

نشر بتاريخ: 18/09/2016 ( آخر تحديث: 18/09/2016 الساعة: 22:05 )
غزة- معا - دانت الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين بشدة الغارات الامريكية على موقع الجيش العربي السوري على أطراف مدينة دير الزور، واعتبرت هذه الجريمة البشعة تظهيرا للتورط الامريكي منذ بدء الازمة السورية ومشاركة في الجرائم التي ارتكبتها ولا تزال الجماعات الارهابية بحق الشعب العربي السوري ومقدراته.

وقالت الجبهة في بيان وصل "معا" :"إن هذه الجريمة تكشف القناع الزائف للإدارة الامريكية واكاذيب التحالف باستهدافه الجماعات الإرهابية التي هي بالأساس من صناعته وأداة تنفيذ مخططاته المعادية، بما فيها مخطط تدمير سوريا الوطن والدولة والجيش ودورها القومي".

واعتبرت الجبهة أن هذا الهجوم الامريكي على ثكنات الجيش العربي السوري كان حماية صريحة لقوات "داعش" الإرهابية أمام تقدم الجيش العربي السوري، ومحاولة بائسة لمنع تقدّمه إلى معقل هذا التنظيم الإرهابي في دير الزور.

وجددت الجبهة الشعبية موقفها وموقف الشعب الفلسطيني بالتضامن الكامل والوقوف إلى جانب الشعب العربي السوري وقواته الباسلة في مواجهة العدوان الأمريكي الغادر، وعلى ثقتها الكاملة بأن سوريا ستنتصر على كل اعدائها.

وختمت الجبهة، بتوجيه خالص تعازيها للشعب العربي السوري وإلى حكومته وجيشه وإلى عوائل الشهداء الذين ارتقوا دفاعا عن سوريا العربية الموحدة.