الأربعاء: 25/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

نور نضال عمر جبر : اتمنى لفريقي الحصول على اعلى المراتب

نشر بتاريخ: 19/09/2016 ( آخر تحديث: 03/04/2020 الساعة: 05:10 )
نور نضال عمر جبر : اتمنى لفريقي الحصول على اعلى المراتب

نابلس - معا - بسام ابو عرة :  تحدثت اللاعبة  نور جبر لاعبة اتحاد نابلس عن بداياتها الكروية والرياضية في نابلس وقالت : بدايتي باللعبة بالمدرسة مع اولاد صفي واهلي ساندوني وشجعوني وبالاخص والدي و كان لدي هواية للعبة لكن لم يكن هناك توجيه لهذه الموهبة التي امتلكها ولم يكن هناك يقوم على تدريبي وتعليمي اللعبة رغم وجود المهارة لدي ، لكن مع الوقت تطورت وتقدمت كثيرا باللعبة بفضل المدربين الذين اشرفوا علي في النادي هيثم العطعوط ومساعده وعد دويك .
وتضيف نور: مستوى فريقي جيد جدا وانا راضية عنه ، لتميزه فقد كان على قدر المسؤولية من خلال مواجهة اندية مشهورة لها سنين طويلة في اللعبة ولها عراقتها الا اننا لعبنا بندية معها وقدمنا مستويات تؤهلنا للمشاركة بالدوري النسوي المقبل.


وتابعت : لم نستطع المشاركة بالدوري النسوي لعدم استعدادنا اللازم لذلك كون عمر الفريق لا يلبي شروط المشاركة قدرنا ، لكننا سنشارك بالدور المقبل. فقد شاركنا ببطولات الدوري الخماسي وبطولة الديار وبطولة بيت ساحور وبطولة يوم الارض في اريحا وتحصلنا على المركز الثاني، كما شاركت بمنتخب تحت سن ١٤ في البحرين ومنتخب تحت سن ١٦في فيتنام .


وثمنت نور دور المدربين في تطور اللاعبات وتقديم كل خبراتهم في هذا المجال من خلال التدريب الجيد والمتواصل للاعبات لكننا نتمنى التطور وتقديم مستويات جيدة نستطيع من خلالها منافسة الاندية الاخرى.


وتتمنى نور على فريقها الحصول على افضل المراكز وان يصبح من الاندية المشهورة ويتحسن ادائها للافضل وتصبح لاعبة مميزة ، وشكرت نور هيثم العطعود والمدربة وعد ونادي اتحاد نابلس وكل شخص ساعد بالوصول بالفريق لهذه المرحلة الجيدة من التقدم والتطور.
بطاقة شخصية
نور نضال عمر جبر
العمر ١٥ سنة
اللعبة كرة قدم
النادي اتحاد نابلس
المدرب هيثم العطعوط ومساعدة وعد دويك
المركز دفاع