الأربعاء: 25/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

زين احمد ابو طيون: اتمنى الاحتراف واشكر اللواء الرجوب

نشر بتاريخ: 19/09/2016 ( آخر تحديث: 19/09/2016 الساعة: 13:45 )
زين احمد ابو طيون: اتمنى الاحتراف واشكر اللواء الرجوب

نابلس - معا - بسام ابو عرة : لاعبة اخرى من نفس النادي " اتحاد نابلس "  تحدثت عن بداياتها مع معشوقتها كرة القدم زين ابو طيون العب فقالت:كانت بدايتي منذ كان عمري 13 سنة حيث كنت العب في الشارع قبل ان انضم الى نادي الاتحاد من خلال صديقاتي في النادي وساندني الاهل حتى اضحيت اعشق اللعبة وامارسها باستمرار.


وتضيف : تطور مستوى الفريق بفضل التدريبات المستمرة حتى اصبحنا فريقا يعتد به ويتطور شيئا فشيئا نحو الافضل ونحن راضون عن مستواه الذي نتمنى تقدمه اكثر والوصول به الى مصاف الاندية النسوية العريقة في الوطن
واكدت زين على وجود المعيقات المادية للفريق فيما باقي الامور تسير للافضل خاصة الاعلان عن المشاركة بالدوري القادم من اجل اثبات الذات اولا في اول مشاركة ومن ثم الانطلاق بالمنافسة المشروعة لنا للفرق المشاركة.


زين شاركت في البطولات التي شاركت فيها زميلاتها كما انها لاعبة ضمن المنتخبات الفلسطينية تحت ال ١٤ سنة وشاركت معه في البحرين ومنتخب تحت ١٦ سنة وشاركت معه بفيتنام.


وثمنت زين دور مدربها بالنادي الذي يقدم لها وللفريق كل ما يسعيان اليه ويساعد كثيرا للوصول بالفريق لمستويات الكرة النسوية ، وتتمنى الاحتراف الخارجي ورفع علم فلسطين في كافة المحافل الرياضية الخارجية وشكرت اللواء جبريل الرجوب رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم على دعمه اللامحدود للرياضة الفلسطينية وخاصة الكرة النسوية.


بطاقة شخصية
زين احمد ابو طيون
العمر 16 سنة
اللعبة كرة القدم
النادي الاتحاد النابلسي
المدرب هيثم العطعوط
المركز حارسة