الأربعاء: 25/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

ادارة العميد تجدد الثقة بالطاقمين الفني والاداري

نشر بتاريخ: 19/09/2016 ( آخر تحديث: 19/09/2016 الساعة: 16:54 )
ادارة العميد تجدد الثقة بالطاقمين الفني والاداري
الخليل- معا - الدائرة الاعلامية / حسن سدر : اعلنت الهيئة الادارية كاملة في اجتماعها الأخير, بعد مباراة العميد مع واد النيص عن تجديد الثقة بالطاقم الفني للفريق بقيادة الكابتن رائد عساف وبالطاقم الاداري لفريق نادي شباب الخليل بقيادة المشرف الرياضي خميني الأطرش.

وأعربت الهيئة الادارية عن رضاها التام عن الجهود التي تبذل من اجل رفعة وتقدم الفريق استعدادا للمرحلة المقبلة, وثمنت الادارة العروض الرائعة التي يقدمها الفريق في الفترة الأخيرة, وطالبت الادارة المشرف الرياضي خميني الأطرش الاستمرار في العطاء المتميز للمنظومة الرياضية للعميد.

كما طالبت الادارة كوادر النادي الفنية والادارية عدم الالتفاف الى ما ينشر على صفحات التواصل الاجتماعي وغيره من وسائل الاعلام التي تعتبر غير رسمية ولا تمثل النادي بأي حال من الأحوال.

ودعت الادارة في اجتماعها الجماهير الى ضرورة دعم النادي عن طريق شراء التذاكر الخاصة بالنادي من اجل رفد صندوقه لكي تستطيع الادارة الالتزام بوعودها, كما طالبت الجماهير ضرورة الانضباط على المدرجات والتشجيع بشكل منضبط ومسؤول كالعادة, خاصة في المباراة المقبلة امام الشقيق الأهلي.

اما مسؤول الاعلام في النادي حسن سدر فقد اكد ان الادارة تنوي القيام بزيارة الى كبرى المؤسسات في المدينة مثل: بلدية الخليل, الغرفة التجارية, ملتقى رجال الأعمال, اقليم فتح وسط الخليل, من اجل حشد الدعم والتأييد للعميد استعدادا للمرحلة المقبلة.
من جانبه شدد نائب رئيس النادي وامين الصندوق بلال عاشور ان النادي بحاجة ماسة الى وقوف ابنائه والتفافهم حوله في هذه الظروف الصعبة ودعمه ماليا ومعنويا, خاصة شراء التذاكر التي تعود بالنفع على صندوق النادي.