الأربعاء: 25/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

منتخب الجزائر للسيدات يرفض مواجهة الاسرائيلي لكرة الجرس

نشر بتاريخ: 19/09/2016 ( آخر تحديث: 20/09/2016 الساعة: 16:17 )
منتخب الجزائر للسيدات يرفض مواجهة الاسرائيلي لكرة الجرس
غزة - معا -عاهد فراونة :قرر المنتخب الوطني النسوي الجزائري لكرة الجرس (الهدف)، الانسحاب من الألعاب البارالمبية بريو دي جانيرو البرازيلية بعدما أوقعته القرعة في مواجهة منتخب اسرائيل .
وقاطعت الجزائر المباراة باعتبار أن موقف الجزائر الرسمي كان دائما ضد التطبيع و بأي شكل من الأشكال مع "اسرائيل".
وتأتي مقاطعة الجزائر لهذه المباراة رغم العقوبات الصارمة التي تفرضها الاتحاد العالمي لرياضة ذوي الاحتياجات الخاصة في مثل هذه الحالات. حيث تشير القوانين المعمول بها في الهيئة الرياضية الدولية، على سحب اعتمادات جميع الوفد الرياضي المشارك و حرمان الجزائر من المشاركة في المنافسات الدولية لمدة أربع سنوات.

واشاد الكابتن ناصر لبد رئيس اتحاد الطائرة جلوس في فلسطين بهذه الخطوة الرائعة التي قام بها المنتخب، مباركا هذه الخطوة والتي تؤكد على مدى تعلق اهلنا بالجزائر بالقضية الفلسطينية وحرصهم عن الابتعاد عن اي مجال فيه تطبيع مع هذا الكيان المحتل.
واضاف لبد : ان منتخب الطائرة جلوس للسيدات انتصر للحق وانحاز الى ابناء امته من الشعب الفلسطيني الذين تعرضوا ويتعرضون للقتل والاعدامات والتهجير وقصف البيوت والمساجد .
ودعا " لبد" كافة الفرق العربية والاسلامية لعدم خوض اية مباريات مع فرق ومنتخبات الكيان الاسرائيلي حتى يظلوا منبوذين دوما.
وبارك " لبد " للمنتخب المصري لكرة الطائرة جلوس بفوزه بالميدالية البرونزية في الالعاب البارالمبية عقب فوزه على المنتخب البرازيلي المستضيف بثلاثة أشواط مقابل شوطين.

-