الأربعاء: 25/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

اسلامي صور باهر المقدسي يكتسح ترقوميا برباعية نظيفة ويتصدر الدوري

نشر بتاريخ: 19/09/2016 ( آخر تحديث: 19/09/2016 الساعة: 14:28 )
اسلامي صور باهر المقدسي يكتسح ترقوميا برباعية نظيفة ويتصدر الدوري
بيت لحم - معا - عدنان الصرعاوي :رفع فريق اسلامي صورباهر المقدسي رصيده الى 13 نقطة من خلال الاسبوع الخامس من دوري الدرجة الثالثة بعد ان تمكن من اكتساح المنافس على قمة الدوري فريق ترقوميا حين وضع رباعية نظيفة في شباكه ليتربع على عرش الترتيب بفارق الاهداف عن مراح معلا.

بدأ الشوط الاول سريعا من حيث الاداء وبناء الهجمات مع افضلية في البداية لترقوميا الذي كثف من هجمومه اتجاه مرمى صور باهر من خلال انصار قسيه واسلام جبارين ومجدي دوفش واحمد الهور ومعتصم ابو سنينه الذين استطاعوا بمسانده من زملائهم في محاصرة مرمى صور باهر.

اولى الفرص من ترقوميا في الدقيقة الثالثة حين انفرد احمد الهور بالمرمى وسدد قذيفة قوية كان لها حارس مرمى صور باهر ايهاب فواقه بالمرصاد مرة اخرى عاد ترقوميا للهجوم فأهدر حسام حريبات فرصة انفرادية اخرى في الدقيقة 7 .
لم يهدا بعد ذلك صورباهر ونظم صفوفه من خلال معاذ حمادة وفادي ابو كف وماهر عطون واحمد سالم وباسل السلايمه وعلى دبش اولى الفرص لصورباهر جاءت في الدقيقة 10 حين انفرد معاذ حمادة بالمرمى وسدد كرة انقذها حارس ترقوميا طلعت ابوعلان باعجوبة فائقة عاد صور باهر وكثف من طلعاته واتيحت له العديد من الفرص واخطرها الكرة التي سددها فادي ابو كف في الدقيقة 15 حولها حارس مرمى ترقوميا حولها حارس ترقوميا ابو علان الي ركنية .

استمر صورباهر بكثافة هجومية فاضاع له احمد ابو كف فرصتين انفرادتين في الدقائث 18 و 21 عاد ترقوميا الى اجواء اللقاء وحاول اختراق دفاعات صورباهر فأضاع له مجدي دوفش وعنان خضيرات العديد من الفرص لينتهي الشوط الاول بالتعادل السلبي بدون اهداف .

مجريات الشوط الثاني

شهد تطورا كبيرا في اداء صورباهر الذي فرض ايقاعاته وشن سلسلة من الهجمات ازعجت المنطقة الخلفية لترقوميا نتيجة الضغط الهجومي المكثف من جانب صور باهر في الدقيقة السابعة والاربعون اضاع ماهر عطون فرصة انفراد محققة حين واجه حارس مرمى ترقوميا الذي حول كرته الى ركنية

في الدقيقة 55 نجح فريق صورباهر في احراز الهدف الاول بأمضاء اللاعب ماهر عطون الذي تلقى كرة بينيه من احمد سالم ابو كف وفي الدقيقة 60 كرر ماهر عطون نفس السيناريو واحرز هدف صور باهر الثاني وهدفه الشخصي الثاني واصل صورباهر ضغطه المكثف على ترقوميا وتمكن باسل السلايمه من اطلاق رصاصة الرحمة في شباك ترقوميا معلنا عن الهدف الثالث لصورباهر بعد تلقيه كرة من ماهر عطون .

انهار دفاع ترقوميا امام القوة الهجومية لصورباهر لينجح نجم اللقاء وهدافه ماهر عطون من احراز الهدف الرابع لصور باهر والهدف الشخصي الثالث لينجح في تحقيق اول هاتريك في دوري الثالثة الجنوب بعدها اعلن حكم اللقاء عمر يوسف عن انتهاء اللقاء الذي ساعده فيه احمد البلبول وحسن قطامش وحكما رابعا غالب النتشة .
وراقب المباراة سعدي حميدان واحمد محيسن