الخميس: 03/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

غرفة بيت لحم تنظم زيارة لمنطقة بيت لحم الصناعية

نشر بتاريخ: 21/09/2016 ( آخر تحديث: 23/09/2016 الساعة: 09:16 )
غرفة بيت لحم تنظم زيارة لمنطقة بيت لحم الصناعية
بيت لحم- معا- نظمت غرفة تجارة وصناعة محافظة بيت لحم من خلال مركز صاحبات الأعمال، زيارة لمنطقة بيت لحم الصناعية اليوم الأربعاء، ضمت وفدا من صاحبات الأعمال، وهدفت الزيارة إلى التعرف على مجالات وتسهيلات الإستثمار في منطقة بيت لحم الصناعية.

واستضافت شركة منطقة بيت لحم الصناعية في بداية الزيارة صاحبات الأعمال، وعرفتهن بالمنطقة الصناعية المقامة من خلال شراكة فلسطينية فرنسية على المشارف الجنوبية لمدينة بيت لحم.

وهدفت الشراكة الفلسطينية الفرنسية إلى تعزيز النمو الإقتصادي الفلسطيني من خلال دعم الصناعات المحلية، وخلق فرص عمل جديدة، بالإضافة إلى تعزيز التصدير والشراكة بين الشركات المحلية والدولية، وتوفير فرص التدريب المهني والمرافق المختلفة الهامة في مجال الأعمال والشركات، الأمر الذي أتاح المجال لصاحبات الأعمال للتعرف على هذا المشروع الإقتصادي بمراحله المختلفة، والإلمام بطبيعة الاستثمارات الموجودة في تلك المنطقة وشروطها والتسهيلات المتوفرة ومجالات الاستثمار ذات الجدوى الاقتصادية.

وتخلل الزيارة مناقشة العديد من التساؤلات المهمة والإجابة عليها، وسبل التعاون المستقبلي بين الطرفين، علما بأن غرفة تجارة وصناعة محافظة بيت لحم هي شريك أساسي في هذا المشروع الإقتصادي.

وتجول الوفد في المنطقة الصناعية للتعرف على مرافقها المختلفة، وزار بعض المصانع المقامة في تلك المنطقة، وتعرف على طبيعة العمل فيها، والتي تعد بعضها الأولى من نوعها في فلسطين.