الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

الجمعية الوطنية للتطوير والتنمية تختتم دورة تدريبية حول "مفاتيح النجاح"

نشر بتاريخ: 02/12/2007 ( آخر تحديث: 02/12/2007 الساعة: 14:13 )
غزة- معا- اختتمت الجمعية الوطنية للتطوير والتنمية اليوم دورة تدريبية بعنوان 'مفاتيح النجاح '، والتي نظمتها الجمعية على مدار أسبوعين بالتعاون مع نادي صناع الحياة بمقر الجمعية في جباليا البلد شمال قطاع غزة، وذلك بمشاركة اكثر من 25 مشاركاً.

وهدفت الدورة إلى تمكين المشاركين من تحديد رؤيتهم ورسالتهم في الحياة وتزويدهم ببعض المهارات الادارية اللازمة.

وأكد أ. بلال البرش المدير التنفيذي للجمعية في كلمة له خلال حفل اختتام الدورة أن الدورة تأتي استمرارا للدور المميز الذي تلعبه الجمعية في خدمة المجتمع المحلي، بكافة فئاته ومختلف شرائحه، وفي إطار الاهتمام بشريحة الطلاب ، والمؤسسات التي تعنى بهم، عبر تسخير إمكانات الجمعية لتطوير قدراتهم والارتقاء بمهاراتهم.

وأضاف أن الدورة هي ثمرة جهد مشترك للجمعية ونادي صناع الحياة ، لتعليم بعض الطلاب الجامعيين والارتقاء بمستواهم الفكري .

ومن جانبها شددت دائرة العلاقات العامة والأعلام في الجمعية على ضرورة استمرار الجمعية في عقد هذه الدورات، بالتعاون مع مختلف المؤسسات والوزارات المهتمة بالطلاب ، من أجل مستقبل أفضل زاهر لطلابنا

وأضافت أن برنامج الدورة يأتي انطلاقاً من فلسفة ورؤية الجمعية بضرورة تأهيل الجامعيين وتعزيز قدراتهم لأن يكونوا عناصر فاعلة ومبدعة في المجتمع الفلسطيني

جدير بالذكر أن الدورة تضمنت العديد من المواضيع، أهمها إدارة الوقت والاتصال والتواصل وحدد هدفك والتخطيط التشغيلي والعمل ضمن فريق.