الثلاثاء: 24/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

نادي الزيتون يستعد لافتتاح أكاديمية الهدف ويلتقي أهالي الطلاب

نشر بتاريخ: 22/09/2016 ( آخر تحديث: 22/09/2016 الساعة: 16:54 )
نادي الزيتون يستعد لافتتاح أكاديمية الهدف ويلتقي أهالي الطلاب
غزة - معا - اللجنة الإعلامية :يستعد نادي الزيتون لافتتاح أكاديمية الهدف للفئات العمرية في الثالث من أكتوبر القادم, حيث تجري الترتيبات لإقامة حفل افتتاح مميز على ملعب الحسين بالقرب من مسجد الاستجابة.
وجرى أمس الاربعاء لقاء مع أهالي الطلاب المسجلين للالتحاق في الأكاديمية, بحضور حسام الغرباوي عضو مجلس إدارة نادي الزيتون ومدير الأكاديمية, وهبه البنا المدير التنفيذي للأكاديمية, وشريف عابد المدير الفني للأكاديمية ودعاء الإفرنجي محاسبة الأكاديمية.

ورحب الغرباوي بأهالي اللاعبين وقال أن أكاديمية كرة القدم الخاصة بالفئات العمرية تأتي ضمن اهتمامات مجلس إدارة النادي برئاسة أحمد دلول "أبو ميار", لإعداد جيل رياضي قادر على خدمة المجتمع وأهداف نادي الزيتون.
واطلع الغرباوي اهالي الطلاب على الانشطة والفعاليات التي يقدمها النادي بمختلف المجالات, مبيناً أن الرضة ولاسيما كرة القدم اليوم أصبحت لغة العالم ومن هذا المنطلق جاء الاهتمام بتطوير وتفعيل نشاطات الفئات العمرية ضمن الخطة الاستراتيجية التي وضعها النادي.

بدورها قدمت هبه البنا المدير التنفيذي للأكاديمية خطة عمل الأكاديمية لتطوير قدرات الطلاب في عدة مجالات "تعليمية وترفيهية", إلى جانب كرة القدم, الأمر الذي نال اعجاب الأهلي.
وبينت البنا أن إدارة الأكاديمية تعمل ضمن المنظومة الشاملة وأهداف نادي الزيتون لبناء جيل قادر على العطاء والبناء تحت اشراف مدربين ومعلمين متخصصين للنهوض بالطلاب بمختلف المجالات.
 

وقال شريف عابد المدير الفني للأكاديمية أن الأكاديمية سوف تراعي كافة الاحتياجات الخاصة للطلاب ولن تكون عائق أمام تحصيلهم الدراسي, وأنها تسعى إلى الموازنة بين كافة المجالات التي تهم الطلاب انطلاقاً من حرصها على تشجيعهم على ممارسة الرياضة إلى الجانبين الثقافي والاجتماعي.
وأكد عابد أن الأكاديمية ستشهد تطوراً كبيراً في عملها بما يتناسب مع تطلعات وقدرات الطلاب المنتسبين لها, وستعمل على إضافة برامج وفقاً للخطة العامة التي وضعت لمواكبة التطور والحداثة في أساليب التدريب الخاصة بالفئات العمرية.