الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

المطران حنا يستقبل وفدا من اعضاء السلك الدبلوماسي

نشر بتاريخ: 24/09/2016 ( آخر تحديث: 24/09/2016 الساعة: 10:13 )
القدس- معا- استقبل المطران عطا الله حنا رئيس اساقفة سبسطية للروم الارثوذكس، اليوم السبت، وفدا من السفراء واعضاء السلك الدبلوماسي وممثلي عدد من الدول الاجنبية المعتمدين في فلسطين، والذين وصلوا الى البلدة القديمة من القدس، حيث قاموا بجولة ميدانية تضمنت زيارة مقدساتها وبعضا من مؤسساتها ولقاء عدد من ابنائها.

وابتدأ الوفد جولته من كنيسة القيامة في القدس القديمة، حيث رحب بهم المطران حنا ورافقهم في جولة داخل البلدة القديمة من القدس، زاروا خلالها بعض المعالم التاريخية والمؤسسات الفلسطينية، واستمعوا الى شهادات من عدد من سكان القدس القديمة حول ظروفهم الحياتية وما يتعرضون له.

وطالب المطران الوفد الدبلوماسي بضرورة نقل صورة واضحة للعالم، عما يحدث في مدينة القدس من انتهاكات خطيرة تطال المقدسات والمؤسسات والشعب الفلسطيني في كافة مفاصل حياته.

وقدم للوفد تقريرا تفصيليا عن اوضاع المدينة المقدسة، طالبا منهم ومن دولهم بضرورة التضامن مع الشعب والوقوف الى جانب المدينة المقدسة المستهدفة.

وشكر اعضاء الوفد المطران على مرافقته وما استمعوه منه من معلومات قيمة، واكدوا لسيادته بأنهم حريصون على معرفة الحقيقة كما هي، وانهم متضامنون مع الشعب الفلسطيني في الظروف التي يمر بها.