السبت: 21/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

أشاد بجهودهم أثناء فترة خدمتهم ... الشيخ طنبورة يستقبل وفدا من متقاعدي وكالة الغوث

نشر بتاريخ: 02/12/2007 ( آخر تحديث: 02/12/2007 الساعة: 17:32 )
غزة-معا- استقبل الشيخ د . رمضان طنبورة رئيس جمعية الفلاح الخيرية وفدا من جمعية متقاعدي الموظفين العرب بوكالة الغوث الدولية - قطاع غزة ، برئاسة المهندس محمود الغف رئيس الجمعية وذلك في مكتبه الكائن في جباليا النزلة شمال قطاع غزة .

وقال المهندس محمود الغف أن الجمعية خيرية ترعى شؤون الموظفين المتقاعدين المسنين الذين أفنوا زهرة عمرهم في خدمة المجتمع الفلسطيني ومعظمهم أصبحوا مرضى ومحتاجين للمساعدة ، ويعاني بعضهم الآم من أوضاعا معيشية صعبة نتيجة لاستهلاك جميع مدخراتهم في تحسين أوضاعهم المعيشية في بداية حياتهم .

وأضاف الغف أن بعض المتقاعدين يعانون من أمراض مزمنة ويوجد حالات بترت ساقهم أو ذراعهم بسبب العمل الكبير وخدمتهم أبناء شعبنا في السنين الماضية .

وطالب الغف الوقوف إلى جانبهم خاصة في ظل هذه الظروف الصعبة ، مثمنا الدور التي تقوم به جمعية الفلاح الخيرية في خدمة المواطنين والتخفيف عنهم .

بدوره رحب الشيخ د. طنبورة بالوفد الزائر معبرا عن اعتزازه بالجهود التي بذلوها لخدمة أبناء شعبنا الفلسطيني في أوقات الحصار والشدائد مثمنا جهودهم المخلصة في سبيل خدمة وطنهم وشعبهم .

وقال الشيخ طنبورة أن مركز الشيخ عبد الله المطوع الطبي الخيري التابع للجمعية

جاهز للمساعدة في تقديم العلاج والخدمات الطبية اللازمة للأخوة المتقاعدين ،مشيرا إلى استقلالية الجمعية ومسارها الوحيد والإنساني تجاه أبناء شعبنا مؤكدا على مواصلة الجمعية لرسالتها في خدمة أبناء شعبنا بشتى طبقاته المختلفة دون تمييز بين المواطنين .