الجمعة: 27/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

نادي جنين يكرم لاعبه ونجم فلسطين بالشطرنج محمد الدمج

نشر بتاريخ: 24/09/2016 ( آخر تحديث: 24/09/2016 الساعة: 20:12 )
نادي جنين يكرم لاعبه ونجم فلسطين بالشطرنج محمد الدمج
جنين- معا -محمد العمري :كرم نادي جنين، لاعبه الموهوب ونجم فلسطين في لعبة الشطرنج محمد الدمج، بعد تحقيقه أداء جيدا خلال بطولة العالم التي جرت مؤخرا في أذربيجان.
وقال مهند أبو علي نائب رئيس النادي في كلمته نيابة عن رئيس النادي جلال المهدي، إن تكريم اللاعب الدمج يأتي تقديرا لما حققه من انجاز في بطولة العالم ورفع اسم فلسطين والمحافظة عاليا في لعبة حيوية ومهمة.

وشدد على أهمية البناء على ما حققه اللاعب الدمج ليستمر في التطور، وهذا يتطلب تقديم المساعدة والدعم من الجميع وخاصة من أبناء المحافظة.
وأشار إلى أن نادي جنين حاضر في هذه اللعبة المهمة والتي تحتاج للعقل والحكمة، مشيدا بالدعم المتواصل من رجال الأعمال في جنين لممثل المحافظة، آملا أن تتوسع المساعدة وأن تشمل أكبر عدد من الداعمين من رجال أعمال ومؤسسات وشركات وغيرها.
وأمل أبو علي أن تكون هذه المشاركة للاعب محمد الدمج مقدمة لتحقيق نتائج أفضل ومتقدمة لفلسطين ومدينة جنين خاصة، مؤكدا أن نادي جنين مرجعية شبابية وثقافية وشبابية ورياضية لكل أبناء المحافظة وليس للمدينة فقط.

بدوره، أشاد أمين عام اتحاد الشطرنج خالد عز الدين، بنادي جنين صاحب التاريخ العريق في الرياضة الفلسطينية والذي تأسس خمسينات القرن الماضي، متمنيا أن يتمكن فريق كرة القدم التابع للنادي من العودة لمكانه الطبيعي في دوري المحترفين.
وأشار إلى أن اللاعب محمد الدمج لاعب موهوب والاتحاد مهتم به وسيوفر له الفرصة للمشاركة في أكبر المحافل وهو فخر لنادي جنين، واستطاع تحقيق الانتصار على لاعبين مصنفين والتقدم بصورة كبيرة في التصنيف، حيث رفع رصيده إلى أكثر من 100 نقطة.
من جهته، قال رجل الأعمال مصطفى القنيري، إن النادي يتابع نشاطات ومشاركات اللاعب محمد الدمج، ويفخر أن يكون لاعبا وابنا للنادي الذي سيكون حاضنا له، وسيكون معه دائما بما يستطيع لتحقيق الانجازات والبطولات.

وقال رجل الأعمال سائد جرار، إن اللاعب الدمج حقق انجازا كبيرا لفلسطين ولنادي جنين خاصة، ونأمل أن يتقدم بصورة أكبر أن يكون هناك دعم ومساندة من الجميع للاعب لرفع اسم فلسطين عاليا.
وشكر اللاعب محمد الدمج نادي جنين الرياضي على هذه اللفتة والتكريم، مشددا على أنه سيكون خير سفير وممثل له في المسابقات العربية والدولية وتحقيق نتائج كبيرة تليق بفلسطين.

وجرى في الختام، تقديم درع تكريم للاعب محمد الدمج من قبل الهيئة الإدارية للنادي، كما جرى تكريم خالد عز الدين.
حضر التتويج، أعضاء الهيئة الإدارية لنادي جنين، سائد جرار، ومصطفى القنيري، وسليمان محاجنة، وأمين السوقية، والرئيس الأسبق للنادي فايز السعدي، ومدرب الفريق الشيخ منتصر السمودي، وعلاء السعدي، وعدد من أفراد عائلة اللاعب الدمج، والحكم الدولي نبيل فزع، وأعضاء باتحاد الشطرنج.