الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

العمل الصحي والقدس المفتوحة ينظمان يوما مفتوحا لأطفال الشهداء والأسرى في قلقيلية

نشر بتاريخ: 02/12/2007 ( آخر تحديث: 02/12/2007 الساعة: 17:40 )
قلقيلية - معا - بمشاركة ما لا يقل عن 300 طفل من أطفال الشهداء والأسرى أفتتح اليوم المفتوح للأطفال بالسلام الوطني الفلسطيني في صالة الأمراء والذي نظمه مركز رائد التابع لمؤسسة لجان العمل الصحي ومتدربي جامعة القدس المفتوحة الخدمة الاجتماعية وبالتعاون مع مركز جفرا النسوي ووزارة الثقافة وجمعية الشبان المسيحية ومؤسسة تامر للتعليم المجتمعي ومجلس اتحاد الطلبة في الجامعة.

وتخلل الحفل العديد من الفقرات أهمها اللعب وكسر الحواجز وأغاني قدمتها فرقة قنديل الكرمية ومسابقات ثقافية وتوزيع الجوائز .

وعن التعاون بين العديد من المؤسسات قال نضال حمايل من وزارة الثقافة , يجب تطوير تجربة التعاون ومواصلتها لما فيه خدمة لجماهير شعبنا وتوحيد جهود منظمات ومؤسسات المجتمع المحلي وصب كل الجهود في خدمة هدف واحد ألا وهو الوحدة الوطنية والجماهيرية والتخفيف من معاناة جماهيرنا ودعى إلى تكرار وتعميق هذه التجربة التي تجمع وتوحد في وجهة الفرقة التي تمزق الوطن .

ويشار إلى أن مؤسسة لجان العمل الصحي في قلقيلية ومن خلال طلاب جامعة القدس المفتوحة ومتطوعي مركز رائد والعديد من ذوي الشهداء , تعمل من اجل تشكيل لجنة مناصرة وضغط لزوجات وأبناء الشهداء للدفاع عن حقوقهم القانونية والاجتماعية والاقتصادية والنفسية .