الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

هيئة العمل الوطني برفح تؤكد على وحدة الشعب أمام أي اعتداء اسرائيلي على قطاع غزة

نشر بتاريخ: 02/12/2007 ( آخر تحديث: 02/12/2007 الساعة: 18:24 )
رفح -معا- دعت هيئة العمل الوطني في محافظة رفح جماهير شعبنا أن يكون موحداً أمام أي اعتداء للاحتلال الإسرائيلي على محافظات غزة مؤكدةً أن تهديدات الاحتلال باجتياح غزة ستزيد من صمود وإصرار شعبنا على مواصلة نضاله .
جاء ذلك خلال اجتماع عقدته هيئة العمل الوطني في مقر الاتحاد الديمقراطي الفلسطيني (فدا) في المحافظة ناقشت خلاله الأوضاع السياسية والداخلية وتهديدات الاحتلال باجتياح قطاع غزة .

وأضافت هيئة العمل الوطني أن استمرار الاحتلال لعدوانه وسياساته الإجرامية ومواصلته لفرض الحصار الظالم على شعبنا واستهدافه لكل ما هو فلسطيني بغض النظر عن انتمائه السياسي يستحق من شعبنا وقواه السياسية البدء بإجراء مراجعة نقدية شاملة وموضوعية لمجمل الأوضاع الداخلية بهدف إيجاد أفق للخروج من الأزمة الداخلية.
وطالبت هيئة العمل الوطني، بضرورة الإفراج الفوري عن عضويها ممثل جبهة النضال الشعبي محمود حجازي وممثل حزب الشعب محمد الزاملي المختطفين لدى حركة حماس لليوم التاسع عشر على التوالي وعن جميع المختطفين. وأكدت رفضها الكامل لعمليات الاختطاف والاحتجاز التي تمارس ضد مناضلي الشعب الفلسطيني بمختلف انتمائهم السياسية.
.
ودعت الهيئة كل الحريصين على وحدة الشعب والوطن والقضية لتكثيف الجهود من اجل إنهاء حالة الانقسام التي نجمت عن سيطرة حركة حماس بالقوة العسكرية على قطاع غزة وضرورة تراجعها عن ذلك بما يضمن إزالة كافة العقبات التي تعترض طريق الحوار الوطني لمعالجة مختلف جوانب الأزمة الداخلية الفلسطينية وصولا لاستعادة الوحدة الوطنية الكفيلة بالتصدي لكافة المخاطر والتحديات التي تواجه شعبنا وقضيتنا الوطنية.