الجمعة: 27/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

اتحاد الازهر بيت فوريك يتوج بطلا لبطولة "شكرا سلتيك الكروية"

نشر بتاريخ: 25/09/2016 ( آخر تحديث: 03/04/2020 الساعة: 05:10 )
اتحاد الازهر بيت فوريك يتوج بطلا لبطولة "شكرا سلتيك الكروية"

سلفيت- معا : اختتم نادي الزاوية الرياضي / محافظة سلفيت (بطولة شكرا"سيلتك ) بمشاركة 8 أندية من محافظات الوطن ، ورحب رئيس بلدية الزاوية رأفت قادوس بالفرق المشاركة متمنيا ان تسود البطولة الرياضية روح الاخوة والمحبة،وتم تقسيم الاندية المشاركة الى مجموعتين وبنظام دوري كامل من مرة واحدة وبعد منافسات قوية ومثيرة تاهل نادي دير بلوط بطل للمجموعة الاولى ونادي كفر الديك المركز الثاني ، وفي المجموعة الثانية استطاع اتحاد الأزهر بيت فوريك خطف الصدارة تاركا الوصافة لنادي الزاوية.

وفي الدور النصف النهائي لعب نادي ديربلوط نادي الزاوية انتهت بالتعادل 1-1 واستطاع دير بلوط حسم المباراة بركلات الترجيح والمباراةالثانية في الدور النصف النهائي نادي كفر الديك اتحاد الازهر بيت فوريك وانتهت سلبيا واستطاع الازهر حسم النتيجة بركلات الترجيح ليقابل نادي دير بلوط في المباراة النهاية.

وفي المباراة الختامية التي جاءت قوية ومثيرة استطاع اتحاد الازهر بيت فوريك خطف لقب البطولة عن جدارة واستحقاق بعد الفوز في المباراة على نادي دير بلوط بنتيجة 1.0 وبذلك حافظ البطل على شباكه نظيفة طوال فترة البطولة.


وجاء ترتيب الفائزين كما يلي:
1. المركز الاول : اتحاد الازهر "بيت فوريك " 2. المركز الثاني : نادي دير بلوط الرياضي 3. المركز الثالث مكرر : نادي الزاوية الرياضي ونادي كفر الديك الرياضي وافضل حارس مرمى حارس اتحاد الازهر وهداف البطولة مناصفة بين لاعبين / جميل شقير من نادي الزاوية 4 اهداف ومنذر الحج من نادي دير بلوط 4 اهداف.
وفي الاختتام شكر رئيس نادي الزاوية الرياضي كافة الفرق المشاركه لانجاح البطولة التي تعبر عن رسالة شكر وامتنان لنادي سيلتك الاسكتلندي على دعمه ومناصرته للقضه الفلسطينية رافضا قرار معاقبة هذا النادي من قبل الاتحاد الاوروبي لمناصرة الشعب الفلسطيني، ومؤكدا اننا سنكون الى جانب هذه الاندية التي تعبر عن حبها واحترامها للشعوب المظلومة، واضاف:

هذه البطولة تقام بالتنسيق مع السفارة الفلسطينية في بريطانيا لايصال الرسالة التضامنية من ابناء الشعب الفلسطيني الى نادي سيلتك الاسكتلندي.
فيما شكر هاني طليب المشرف العام على بطولة "شكرا سيلتك " لكل من يقف الى جانبنا في كافة المجالات وهي وقفة شكر من ابناء فلسطين لكل من يساندنا بالقضية الفلسطينية.