الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

لجنة السلامة المرورية في نابلس تعقد اجتماعا مع الصحفيين ووسائل الأعلام

نشر بتاريخ: 02/12/2007 ( آخر تحديث: 02/12/2007 الساعة: 21:24 )
نابلس- معا-عقدت اللجنة الوطنية للسلامة المرورية في محافظة نابلس اجتماعا خاصا مع الصحفيين ووسائل الاعلام لمناقشة مشاركتهم في حملة السلامة المرورية المزمع تنفيذه يوم الخميس القادم.

وحضر الاجتماع الذي عقد في مكتب وزارة الاعلام بنابلس زياد عثمان ممثل محافظة نابلس والنقيب اشرف مطلق مدير العلاقات العامة في شرطة نابلس والملازم منير الجاغوب من قسم العلاقات العامة وعبير المصري من مكتب وزارة الأعلام بالإضافة إلى عدد من الصحفيين وممثلي محطات التلفزة والإذاعة المحلية.

وجرى خلال الاجتماع بحث الدور الملقى على عاتق وسائل الأعلام المختلفة في التحضير ليوم السلامة المرورية وتغطية كافة النشاطات والفعاليات المرافقة لهذا اليوم، وكذلك نشر وتوزيع السبوتات الإذاعية والملصقات والبوسترات التي تم تجهيزها لهذا الغرض.

وأشار النقيب اشرف مطلق إلى أن لجنة السلامة المرورية التي تم تشكيلها في نابلس تجربة جيدة وهي الأولى من نوعها على مستوى المحافظات وتضم في عضويتها العديد من المؤسسات مما يستوجب المحافظة عليها واستمرار عملها ونقل هذه التجربة إلى باقي المحافظات.

بدوره دعا زياد عثمان وسائل الأعلام الى ان تلعب دورا فاعلا في توعية المواطنين باهمية اتباع اجراءات السلامة المرورية لما فيه مصلحة المواطن.