الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

مركز مصادر التنمية الشبابية في اهلي قلقيلية ينظم الملتقى الشبابي الاول

نشر بتاريخ: 27/09/2016 ( آخر تحديث: 27/09/2016 الساعة: 19:44 )
مركز مصادر التنمية الشبابية في اهلي قلقيلية ينظم الملتقى الشبابي الاول
قلقيلية – معا - اعلام المجلس الأعلى للشباب والرياضة: نظم مركز مصادر التنمية الشبابية في نادي قلقيلية الاهلي في مسرح وقاعة البلدية الملتقى الشبابي الاول في محافظة قلقيلية، بحضور عبد الله برهم، مدير الدائرة الشبابية في مجلس الشمال، وحسام ابو حمدة، نائب محافظ قلقيلية، وسوسن غشاش واحمد عودة ولينا شاور اعضاء المجلس من المجلس البلدي بمشاركة 100 شاب.

وهدف اللقاء الى ايجاد حلقة اتصال بين الشباب والجهات المختصة، من اجل تنفيذ مشاريع تخدم الشباب، وعرض اهم احتياجاتهم ومطالبهم امام المسؤولين بالاضافة الى العمل التطوعي والمبادرات الشبابية، من خلال بناء الشراكة مع مؤسسات المجتمع المدني والحكومي والتشبيك مع القطاع الخاص.

وفيما يتعلق بملعب بلدية قلقيلية قال احمد عودة، عضو المجلس البلدي: ان مراحل التجهيز مستمرة وقبل عدة ايام تم تقديم عطاء من البلدية لشراء مادة "البيسكورس"، تمهيدا لتعشيبه، صناعيا، واستكمال مرحلة الانارة، وهي المرحلة النهاية بالتعاون مع المجلس الاعلى للشباب والرياضة.

وأكد عبد الله برهم، مدير الدائرة الشبابية في مجلس الشمال عن جاهزية المجلس لتقديم العشب الصناعي في حال استكمال البلدية المراحل المطلوبة.
واكد المسؤولون على ضرورة مثل هذه اللقاءات واستمراريتها وعقدها من اجل افساح المجال امام شريحة الشباب في المجتمع، لطرح ما لديهم من قضايا ومناقشتها والخروج بحلول تخدم القطاع الشبابي.

يذكر ان الملتقى الشبابي هو أحد انشطة مشروع الشراكة مع الشباب المنفذ من جانب مركز مصادر التنمية الشبابية ونادي قلقيلية الاهلي ومؤسسة ايركس، بتمويل من الوكالة الاميركية للتنمية الدولية USAID.