الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

انطلاق تدريبات أكاديمية المحترفين لكرة القدم بفرعيها غزة والشمال

نشر بتاريخ: 28/09/2016 ( آخر تحديث: 28/09/2016 الساعة: 17:25 )
انطلاق تدريبات أكاديمية المحترفين لكرة القدم بفرعيها غزة والشمال
غزة- معا - دائرة الإعلام بالأكاديمية: انطلقت مساء الأربعاء الموافق 2016-9-21 م تدريبات أكاديمية المحترفين لكرة القدم بفرعيها غزة والشمال ، بمشاركة أكثر من 40 لاعبا على ملعبي الرشيد والمحبة في فرع غزة .
وبدأت الأكاديمية تدريباتها في فرع الشمال يوم / السبت / الموافق 2016-9-24 م ، بمشاركة ، بمشاركة 30 لاعباً على ملعب بي سبورتي بمشروع بيت لاهيا .
وقال رئيس الأكاديمية الأستاذ إياد سيسالم أن تدريبات الأكاديمية بدأت في موسمها الأول تمهيداً للافتتاح الرسمي للأكاديمية في الأيام القليلة القادمة .
وأكد سيسالم أن الأكاديمية أطلقت خدمة البث المباشر على صفحة الأكاديمية على الفيس بوك حتى يتمكن أهالى اللاعبين المشاركين في التدريبات من متابعة أطفالهم بشكل مباشر .
ويذكر أن الأكاديمية تضم الأطفال من سن 5 سنوات حتى سن 15 سنة ، ويتم تدريبهم على مهارات كرة القدم تمهيداً للإعلان عن فريق الموهوبين بالأكاديمية .
ويضم الجهاز الفنى والإداري للأكاديمية كل من إياد سيسالم رئيسا للأكاديمية ، ومحمد الرواغ المدير التنفيذي للأكاديمية ، وماجد اللبابيدي مديراً إدارياً ، اضافة الى التعاقد مع المدربين زياد قدادة وأشرف سلامة ، ومحمد أنور اللبابيدي مساعداً إدارياً ومسئولاً للعهدة.
وستضم الأكاديمية طاقماً طبياً متميزاً ، بتواجد طبيب الأكاديمية د. حسن زين الدين ، اضافة الى أخصائي العلاج الطبيعي د. اسماعيل الهرش " , وأضاف سيسالم : " أن تواجد هذا الطاقم الطبي المتميز سيعزز من نجاح الأكاديمية وتألقها في الموسم الرياضي الأول ".

وقدم سيسالم شكره لكل من إدارة ملعب الرشيد الأخ رائف دغمش صاحب الملعب ، والأخ محمد دغمش مدير الملعب على حسن الاستقبال والضيافة ، كما وجه شكره لإدارة ملعب بي سبورتي في الشمال وإلى الأخ محسن ربيع والأخ أمجد إشتيوي على استضافة تدريبات الأكاديمية .

وختم سيسالم حديثه بالقول أن التحضيرات تجري على قدم وساق بالتعاون مع (زاد الخير) الراعي الرسمي لأكاديمية المحترفين ، من أجل افتتاح الموسم الأول بنجاح منقطع النظير ، متعهداً بالظهور بشكل متميز وتقديم مفاجآت سارة للمنتسبين الجدد في فرعي غزة والشمال.