الأحد: 22/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

"الشبيبة" تنظم محاضرة بعنوان "الانتماء وترسيخ الهوية الوطنية"

نشر بتاريخ: 01/10/2016 ( آخر تحديث: 01/10/2016 الساعة: 18:13 )
"الشبيبة" تنظم محاضرة بعنوان "الانتماء وترسيخ الهوية الوطنية"
قلقيلية- معا- نظمت حركة الشبيبة الطلابية الذراع الطلابي لحركة التحرير الوطني الفلسطيني "فتح" محاضرة في مدرسة بنات الشارقة الأساسية بعنوان "الإنتماء وترسيخ الهوية الوطنية".
وجاء ذلك بحضور ومشاركة ابو سائد قواس منسق حركة الشبيبة الطلابية في حركة فتح اقليم قلقيلية، ومنى داود مديرة المدرسة، والمعلمة فاطمة زيد، وهناء الحاج حسن منسقة أنشطة حركة الشبيبة الطلابية في مدارس الإناث.
وناقشت منى عفانة من القيادات التربوية الوطنية، وعضو اقليم قلقيلية في حركة فتح، مع طالبات الصف التاسع الأساسي في المدرسة مفهوم الإنتماء الوطني والهوية الوطنية، والتي عملت حركة فتح على ترسيخها والحفاظ عليها منذ أكثر من نصف قرن من الزمن.
وشددت عفانة على دور الجيل الحاضر في قيادة المستقبل، وحمل الراية واستكمال المسيرة، التي أطلقها الرئيس الشهيد ياسر عرفات، الذي استكمل المهمة من بعده الرئيس ابو مازن، مشيرة الى أن الإنتماء هو ايمان وسلوك نابع عنه يتمثل في الإلتزام بحب الوطن والدفاع عنه.
وشكر ابو سائد قواس مديرة مدرسة بنات الشارقة الأساسية ومعلماتها على تعاونها في تنظيم المحاضرة، مشيرا الى أن الشبيبة الطلابية تعمل على تنظيم سلسلة محاضرات وورش عمل ضمن رسالتها لرفع الوعي لدى الطلبة ونشر التثقيف الوطني.