الأحد: 22/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

الجبريني للألبان يُطلق حملة "فرش الجبريني الك ولاولدك مفيد"

نشر بتاريخ: 02/10/2016 ( آخر تحديث: 06/10/2016 الساعة: 09:24 )
الجبريني للألبان يُطلق حملة "فرش الجبريني الك ولاولدك مفيد"
الخليل - معا- اطلقت مجموعة الجبريني لمنتجات الالبان والمواد الغذائية، حملة "فرش الجبريني الك ولاولادك مفيد"، وهذه الحملة هي باكورة حملات الجبريني الشتائية.

وتاتي هذه الحملة كما قال الدكتور جهاد الجبريني مدير عام المجموعة:" ضمن احتفالات مجموعة الجبريني، بمناسبة مرور 10 أعوام على على انتاج الحليب طويل الأمد (UHT) وكذلك بمناسبة مرور 6 أعوام على انتاج أول عبوة للحليب الطازج "فرش الجبريني" وهو أول منتج وطني للحليب الطازج الفلسطيني من مزارع المجموعة".

وأضاف الجبريني:" كما ان هذه الحمة تأتي ضمن حملات مجموعة الجبريني للالبان والتي تستمر على مدار العام، تكريماً وتقديراً منا للمستهلكين الذين يُقدرون منتجاتنا، ويتطلعون لأن نقدم لهم أفضل المنتجات بأسعار تتناسب والظروف الاقتصادية التي تمر بنا".

وأشار الى أن الشركة انتهت مؤخراً من حملة عروضات عيد الاضحى، والتي شملت تخفيضات كبيرة على اسعار منتجاتها، لافتاً الانظار الى أن الجبريني يعمل حالياً على تطوير منتجات جديدة وسيتم طرحها في الاسواق في المستقبل القريب.

وكشف د. جهاد الجبريني مدير عام مجموعة الجبريني لمنتجات الالبان، ان المجموعة ستقوم خلال الفترة المقبلة، باطلاق حليب الجبريني الطازج "فرش الجبريني" بشكل جديد، بناء على الدراسة التي قام بها قسم التطوير في المجموعة، والتي ستلبي احتياجات المستهلك.

وأفاد سائد سلهب نائب مدير المبيعات في المجموعة، بأن فكرة حملة "فرش الجبريني الك ولاولدك مفيد" تقوم على وضع بطاقة خلف اللاصق الذي يجمع عبوتين من الحليب الطازج معاً، ويوجد ضمن البطاقة جزء مظلل بمادة خاصة تخفي النص المطبوع أسفلها، وعند كشط المستهلك للمنطقة المظللة على البطاقة يظهر أحد الخيارات التالية:
أولاً : عبارة تدل على جائزة عينية من منتجات شركة الجبريني تستبدل من البائع مباشرة.
ثانياً : عبارة تدل على جائزة عينية من أصناف غير الأصناف التي تصنعها وتوزعها الشركة وتستبدل من البائع مباشرة أيضاً وهي عبارة عن الجوائز بالقيم النقدية ( جائزة 20 شيكل، 50 شيكل ) أما بخصوص الأكواب الزجاجية فيوضع جزء منها في المحال التجارية كبيرة ومتوسطة الحجم ويتم توفير أعداد كافية منها في جميع سيارات الشركة لتسليمها لنقاط البيع الصغيرة عند ظهور كوبونات فائزة بهذا الصنف من الجوائز.

ثالثاً : عبارة تدل على جوائز قيمة وتستبدل من خلال الشركة فقط ، وتوثق عملية التسليم وتسلم لوزارة الاقتصاد مع نهاية الحملة ويتم وضع رقم للاتصال المباشر مع الشركة على كوبونات الحملة ويتم التواصل مع الفائزين وتسليمها في مناطق سكنهم أو نقاط البيع التي تم شراء المنتج الرابح منها خلال فترة لا تتجاوز 7 أيام من تاريخ تواصل الفائز مع الشركة.
وأضاف سلهب:" الجوائز التي ستطرح في الحملة والتي تستمر حتى 2016/11/30 تقدر بالآلاف وسيتم طرحها في الأسواق على دفعات تتناسب مع الكمية المطروحة من الصنف بالأسواق طوال فترة الحملة، وبدلاً من وضع عبارة حظاً أوفر، تم وضع رقم مكون من عشرة خانات، يتم تعبئة هذه الأرقام على موقع الالكتروني المخصص للحملة، ويتم إجراء سحب عشوائي الكتروني على هذه الأرقام كل عشرة أيام ويتم الإعلان عن الفائزين وجوائزهم من خلال موقع الشركة الإلكتروني وصفحة الشركة على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، ويشمل السحب على مجموعة من الجوائز العينية بالإضافة لمجموعة من منتجات شركة الجبريني بقيمة 50 شيكل لكل جائزة".