الأحد: 22/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

الثالثة :طمون يواصل سلسلة الانتصارات ويعزز صدارته بثنائية في حبله

نشر بتاريخ: 03/10/2016 ( آخر تحديث: 03/10/2016 الساعة: 16:54 )
الثالثة :طمون يواصل سلسلة الانتصارات ويعزز صدارته بثنائية في حبله

طوباس- معا - ساجد بشارات : حقق نادي طمون الرياضي انتصار جديدا في دوري الدرجة الثالثة في الشمال , بعد تغلبه على فريق نادي حبلة بهدفين مقابل هدف , في المباراة التي جمعت بينهما مساء امس على ملعب بلدية نابلس , ليعزز صدارته في جدول الترتيب ويقترب من تحقيق الحلم والتأهل للدرجة الثانية .
وانطلقت المباراة بحذر شديد من كلا الفريقين , فطمون الاول يسعى لتعزيز الصدارة , وحبلة يسعى للابتعاد عن شبح الهبوط للمناطق مرة ثانية , فاتسمت الدقائق الاولى بالهدوء , حتى الدقيقة 20 التي استطاع فيها المهاجم القناص وهداف الدوري عبدالله بشارات من ترجمة اولى الاهداف بعد تمريرة متقنة من زميله عاهد بني عودة , معلنا عن اول الاهداف للمارد الطموني اثارت الجماهير وأشعلت الهتافات في المدرجات .


وبعد الهدف حاول فريق حبلة الظهور والتعويض , الا ان الحكم اعلن عن نهاية الشوط الاول بتقدم طمون بهدف دون رد , ومع بداية الشوط الثاني توالت الهجمات بين الفريقين , وسجل المهاجم عبدالله بشارات هدف ثاني الغي بداعي التسلل , وفي الدقيقة 80 استطاع نفس المهاجم عبد الله بشارات من تسجيل الهدف الثاني لطمون والتاسع له بعد كرة مرتدة مررها زميله ساهر بني عودة , لينطلق بها ويرواغ الخط الاخير من الدفاع وينفرد بالحارس معلنا عن ثاني اهداف طمون .
وفي الدقيقة 89 استطاع فريق حبلة من تقليص الفارق بعد تسجيله هدف بعد دربكة من مدافعي طمون , واحتسب الحكم 5 دقائق وقت بدل ضائع ولم يستطع بها حبلة التعويض ليعلن الحكم عن نهاية المباراة بفوز جديد لطمون وحصد ثلاثة نقاط تؤهله للبقاء بالصدارة بانتظار اخر مباراتين للفريق مع اوصرين ويعبد .


واتسمت المباراة بالجمهور الغفير الذي ساند الابيض الطموني , حيث قدر عدد الحضور بأكثر من الف مشجع تنقلوا لتشجيع الفريق وتسجيل اعلى نسبة حضور في دوري الشمال .
وبعد المباراة قال المهاجم الهداف عبدالله بشارات عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي " انه من الجميل ان ترى المدرجات كلها تهتف باسمك وهو دافع قوي لي كي احقق المزيد من النجاح والصعود مع الرفقاء للدرجة الثانية , وان كرة القدم هي الشيء الجميل الذي الذي اتفق عليه الجميع وعلينا ان نستمر بالفوز لأجلهم "