الأحد: 22/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

بنك القدس يسلم الفائزة قراعين سيارة "بيجو 301"

نشر بتاريخ: 03/10/2016 ( آخر تحديث: 05/10/2016 الساعة: 10:03 )
بنك القدس يسلم الفائزة قراعين سيارة "بيجو 301"
رام الله- معا- سلم بنك القدس مؤخرا سيارة بيجو 301 مدفوعة الجمارك للفائزة حياة قراعين والمدخرة لدى فرع رام الله، خلال حفل أقيم خصيصا بهذه المناسبة بحضور عدد من عملاء البنك والشخصيات الإعتبارية ووفد من الإدارة التنفيذية للبنك ممثلا بمساعد المدير العام لخدمات الأفراد أحمد عنبتاوي.
وشكرت الفائزة قراعين بنك القدس على هذه المفاجئة، معبرة عن فرحتها وسعادتها بالجائزة، مضيفة أنها لم تتوقع أن تربح سيارة يوما ما، لكنها مع بنك القدس ربحت سيارة ب"يجو 301"، مفتخرة بتعاملها مع بنك القدس، متمنية أن يحالف الحظ الجميع وتشجعهم على التوفير في هالبنك المميز.
وهنأ مساعد المدير العام الفائزة وعائلتها بالجائزة، والتي تأتي ضمن حملة الجوائز الأضخم في فلسطين على حسابات التوفير، مشيرا إلى سياسة البنك الهادفة لتشجيع ثقافة التوفير لدى المجتمع ولمكافئة عملاء البنك.
ويذكر أن شروط المشاركة بالحملة سهلة وميسرة، ويدخل بالسحب كل حساب توفير بقيمة 200 دولار أو ما يعادلها بعملتي (الدينار، واليورو)، مع العلم أن جوائز حسابات التوفير للعام 2016 تتنوع من حيث الوتيره والقيمة، وتشمل سحبا كل يومين على سيارة "بيجو 301" أو "سيتريون C4"، بالإضافة إلى سيارة "مرسيدس C-Class" كل ثلاثة شهور، وتزداد فرص الفوز تلقائيا مع تغذية الحساب الحالي هذا فضلا عن المزايا الأخرى العديدة لحسابات التوفير.
وأكد البنك على أنه بإمكان الجمهور الإستفسار أكثر عن شروط الحملة من خلال التوجه الى أقرب فرع من فروع البنك المنتشرة في مختلف أرجاء الوطن او الإستفسار من خلال الرقم المجاني 110-110-1800، بالاضافة لمواقع التواصل الإجتماعي، علما أن جميع حسابات التوفير الحالية والجديدة خاضعة للسحب والجوائز طبقا لشروط الحملة.