الإثنين: 23/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

قدامى الخليل يستقبلون زكريا مهدي

نشر بتاريخ: 03/10/2016 ( آخر تحديث: 03/10/2016 الساعة: 19:10 )
قدامى الخليل يستقبلون زكريا مهدي

الخليل -معا - الدائرة الاعلامية / ناصر المحتسب : اقام قدامى نادي شباب الخليل الرياضي مأدبة عشاء على شرف لاعب رياضي غزة الأسبق زكريا مهدي صاحب (الرأس الذهبية), الذي يعتبر واحدا من عمالقة كرة القدم الفلسطينية ايام السبعينيات والثمانينيات, الذي يزور مدينة خليل الرحمن في رحلة علاجية لزوجته ،حيث استضاف القدامى مهدي بحضور قدامى رياضيي مدينة القدس .

في البداية قرأ الحاضرون الفاتحة على روح المرحوم اللاعب القدير ماجد ابو خالد ، ثم القى الرياضي المعروف رجب شاهين رئيس نادي شباب الخليل الأسبق, كلمة رحب فيها باللاعب زكريا مهدي وتمنى الشفاء العاجل لزوجته التي ترقد على سرير الشفاء في مشفى الميزان التخصصي بالخليل, وقال: "اعتبر نفسك بين اهلك وعشيرتك, وان كل بيت في الخليل هو بيتك".


واستذكر شاهين المباريات التي جرت بين العميد ورياضي غزه وكان زكريا احد نجومها, وبين انه كان يتمتع بأخلاق عالية رفيعة, وامتدح العلاقات الأخوية التي تربط بين ابناء الشعب الواحد في شقي الوطن, كما تمنى النجاح والتوفيق لاتحاد كرة القدم برئاسة سيادة اللواء جبريل الرجوب, وشكر عضو الاتحاد الفلسطيني بكرة القدم صلاح الجعبري الذي فتح قلبه قبل بيته لاستضافة الجميع.

اما اللاعب الأسبق زكريا مهدي: فقد تحدث بتأثر واضح من حسن الاستقبال وكرم الضيافة, وقال: "حقيقة اشعر انني بين اهلي وربعي, أشعر انني في بيتي, لقد غمرتموني بحبكم ادامكم الله, وستبقى الخليل مدينة الكرم والجود والسخاء, الخليل مدينة الرجال وعاصمة كرة القدم الفلسطينية".
واستذكر مهدي مباريات نادي شباب الخليل في مدن قطاع غزه ووصفها بانها كانت الأقوى والأجمل على الاطلاق, وأكد ان مباريات شباب الخليل كانت الأكثر جماهيرية على مستوى الوطن خاصة على ملعب اليرموك, وكرر شكره لقدامى شباب الخليل على هذه اللفتة الكريمة الطيبة, وتمنى لعميد الأندية الفلسطينية "شباب الخليل" ولرجاله كل خير ومحبة والنجاح في مسيرته المظفرة.

من جانبه تحدث رئيس وفد قدامى القدس الشريف ابراهيم نجم نجم الزمن الجميل بلا منازع عن المشاعر الجياشة تجاه اللاعب الخلوق زكريا مهدي, وتمنى الشفاء العاجل لزوجته, وشدد على العلاقة الأخوية المتينة التي تربط رياضيي الخليل والقدس, ودعا الجميع لزيارة زهرة المدائن في اقرب فرصة واقامة مباراة بين قدامى العميد والهلال.


ثم القى عطيه شبانه قصيدة شعرية بهذه المناسبة لاقت استحسان الجميع وصفقوا له طويلا, كما تمنى شبانه التوفيق والنجاح للرياضة الفلسطينية في شقي الوطن الواحد الموحد بإذن الله.
من ناحيته شكر عضو اتحاد كرة القدم الفلسطيني صلاح الجعبري الجميع على الحضور, وطالبهم بتكرار هذه الزيارات الأخوية التي تعمق المحبة والتلاحم بين ابناء الشعب الواحد.
وكان هناك عديد المداخلات من قدامى الرياضيين: سعيد الجعبري, حاتم صلاح, صالح سيد احمد, ماهر سلطان, جويد الجعبري, ماجد صلاح, موسى الطوباسي, حازم صلاح, حسين حسونه, موسى الدباغ, زياد ابو رموز, درويش الوعري, وائل ابو ميالة واصدقاء مهدي الآخرين من القدس الشريف, جميعها صبت في المديح والثناء على ضيف مدينة الخليل الكابتن زكريا مهدي, كما اشادوا بلاعبي الوطن السابقين الذين تميزوا بالتواضع والاخلاص, وتمنوا الشفاء العاجل لأم وحيد والعودة السريعة الميمونة الى بيتها وأسرتها ان شاء الله.