الجمعة: 27/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

منتخب طاجيكستان يخطف التعادل من الفدائي

نشر بتاريخ: 05/10/2016 ( آخر تحديث: 05/10/2016 الساعة: 20:33 )
منتخب طاجيكستان يخطف التعادل من الفدائي
القدس - معا - دائرة الإعلام بالإتحاد - فرط منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم بتقدمه بنتيجة 3-2 على مضيفه منتخب طاجيكستان حتى اللحظات الأخيرة من اللقاء الودي الذي جمعهما اليوم الأربعاء، على استاد بامير بالعاصمة الطاجيكية دوشنبه، ليتمكن المنتخب الطاجيكي من إدراك التعادل في المحتسب بدل الضائع ويُنهي المباراة بنتيجة التعادل الإيجابي بثلاثة أهداف لكل منهما.

وكان اللقاء الودي الأول الذي جمع المنتخبين على استاد دورا في السادس من سبتمبر الماضي قد انتهى بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله.

ونجح منتخب طاجيكستان في انهاء شوط المباراة الأول من مباراة اليوم متقدماً بهدف نظيف جاء من ركلة جزاء نفذها اللاعب نور الدين دافرونوف في الدقيقة 22.

وفي الشوط الثاني تمكن منتخبنا الوطني من تسجيل هدفين متتاليين، سجل الأول جوناثان كانتيلانا في الدقيقة 51 من ركلة جزاء، قبل أن يضيف زميله تامر صيام الهدف الثاني من ركلة حرة مباشرة في الدقيقة 56.

واستطاع أصحاب الأرض العودة للقاء بهدف التعادل الذي سجله اللاعب دافرونيون ايرغاشيف عند الدقيقة 60، في حين أعاد تامر صيام التقدم مرة أخرى للفدائي عند الدقيقة 68.

وفي الوقت الذي كان الجميع ينتظر نهاية اللقاء بفوز منتخبنا الوطني تمكن أصحاب الأرض من تعديل النتيجة عن طريق اللاعب بارفيذكون عمربوييف عند الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدل الضائع الذي قدره حكم اللقاء بـ 7 دقائق، لينتهي اللقاء الودي بين المنتخبين بالتعادل الإيجابي بثلاثة أهداف لمثلها.