السبت: 28/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

مدرسة ابو فلاح تتوج ببطولة اناث مديرية رام الله والبيرة بكرة اليد

نشر بتاريخ: 06/10/2016 ( آخر تحديث: 06/10/2016 الساعة: 17:55 )
مدرسة ابو فلاح تتوج ببطولة اناث مديرية رام الله والبيرة بكرة اليد
رام الله - معا - بسام ابو عرة - توجت مشرفة النشاط الرياضي في مديرية التربية والتعليم برام الله سامية الاحمد فريق مدرسة ابو فلاح بطلا لبطولة المديرية بكرة اليد فيما حلت مدرسة صفا وصيفة وفريق مدرسة لاتين الطيبة ثالثا في بطولة كرة اليد لمدارس مديرية التربية والتعليم برام الله والبيرة والتي جرت على صالة ابسا برام الله بمشاركة11 مدرسة هي: ترمسعيا، ابو فلاح، الاسراء - سنجل، بيتونيا الاساسية، بيتونيا الثانوية، صفا، راس كركر، النجاح، لاتين الطيبة، خربثا المصباح وبيت لقيا.

وجرت البطولة بخروج المغلوب من مرة واحدة ، واشرفت على البطولة مشرفة النشاط الرياضي في مديرية التربية والتعليم برام الله سامية الاحمد وحكم اللقاءات ادريس يعقوب ولما بدوي.
وهنات الاحمد الفرق الفائزة بالبطولة متمنية للجميع التطور والتقدم في البطولات المقبلة مثمنة مشاركة الفرق المشاركة من المدارس مؤكدة على دوام التركيز على اللعب النظيف بعيدا عن الخشونة .

وجاء مستوى البطولة متوسطا فيما لعبت فرق باعمار لاعبات صغار السن من اجل المشاركة والاستفادة وجاءت نتائج البطولة كما يلي:
فوز لاتين الطيبة على ترمسعيا وصفا على الاسراء سنجل والنجاح على بيتونيا الاساسية وكانت مدارس بيتونيا الثانوية وبيت لقيا وراس كركر وخربثا المصباح وابو فلاح جاءت b في القرعة وتأهلت للدور الثاني مباشرة.
وفي الدور الثاني فازت مدرسة الطيبة على بيتونيا الثانوية وفازت صفا على بيت لقيا والنجاح على راس كركر وابو فلاح على خربثا المصباح.
وفي الدور الثالث فازت صفا على الطيبة وابو فلاح على النجاح ، ليتاهل فريقا صفا وابو فلاح للنهائي فيما فز فريق مدرسة الطيبة على النجاح على المركزين الثالث والرابع 2-1 وبانسحاب النجاح اعتراضا على التحكيم.

وفي اللقاء النهائي تعادل الفريقان صفا وابو فلاح في الوقت الاصلي قبل ان تفوز مدرسة ابو فلاح بفارق ضربات السبعة امتار ليتوج فريق مدرسة ابو فلاح بطلا وصفا وصيفا والطيبة ثالثا.
وقامت سامية الاحمد بتتويج الفرق الفائزة وهي ابو فلاح كاس الاول وصفا كاس الثاني والطيبة كاس الثالث .
وحضر البطولة مسؤول المنتخبات بالاتحاد الفلسطيني لكرة اليد جمال سرحان من اجل اختيار افضل اللاعبات لالتحاقهن بالمنتخبات الفلسطينية بكرة اليد.