الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

الجمعية تعمق جراح العربي بيت صفافا

نشر بتاريخ: 08/10/2016 ( آخر تحديث: 09/10/2016 الساعة: 15:53 )
الجمعية تعمق جراح العربي بيت صفافا

بيت لحم - معا - عمر الجعفري : في اطار مباريات دوري الدرجة الاولى " الاحتراف الجزئي" انهار فريق العربي بيت صفافا امام فريق جمعية الشبان بالخليل ليفوز عليه باربعة اهداف مقابل لا شيء سجلها في الشوط الثاني من اللقاء الذي جرى في اطار مباريات الاسبوع الرابع من الدوري على ملعب الخضر وفيما يلي التفاصيل :


تشكيلة الجمعية:

مهند مسك، احمد جبارين، ابراهيم العيدة، بشار ابو نجمة، زياد الجوابرة، فارس العيدة، عمر عقل، شوقي السويطي، علاء عريقات، معتز حسان، سماحة جبارين.
تشكيلة العربي:

حسين ابو قلبين، معتز ذيب، عماد عليان، محمد كبها، وسيم هلون، محمود عودة، داوود سلمان، ابراهيم ذيب، خالد ابو دلو، مراد عليان، معاذ لافي.
الحكام: ناصر البلبول، وليد شعيبات، حسن قطامش، علي مسالمة.

مراقب المباراة فادي اللحام.
مقيم حسين حمدان.
الشوط الاول:
بداية متكافئة قدم العربي فيها ما يليق به ولم يكن الجمعية اقل مستوى. تسديدة من بعيد للمخضرم محمود عودة في الدقيقة 21 طار لها حارس الجمعية واحتضنها. قبلها كانت فرصة للجمعية في الدقيقة 3 عن طريق شوقي السويطي مرر كرة الى ابراهيم العيدة ارتطمت باحد المدافعين وهي في طريقها الى المرمى.
العربي لعب بطريقة 4-5-1 وكذلك كان حال الجمعية حيث كان مراد عليان رأس حربة العربي وشوقي السويطي قام بهذا الدور لدى الجمعية.
بطاقة صفراء للاعب الجمعية معتز حسان .
اخطر الفرص كانت في الدقيقة 37 من تسديدة محمود عودة بعد دربكة امام مرمى الجمعية اثر كرة ثابتة نفذها مراد عليان وصلت الى داوود سلمان الذي ارسلها بدوره الى محمود عليان ليسدد بجوار القائم.
بطاقة صفراء للاعب العربي موسى سلمان. وانتهى الشوط بالتعادل السلبي.

الشوط الثاني:
بداية فاترة غابت عنها الخطورة، وانحسر اللعب في منتصف الملعب قبل ان ينهار العربي ويدخل في شباكه ثلاثة اهداف. سنحت فرصة للعربي عن طريق مراد عليان من كرة ثابتة سيطر عليها حارس مرمى الجمعية.
تبديل بخروج معاذ لافي ودخول محمد سلمان.
هدف التقدم للجمعية جاء في الدقيقة 17 عن طريق ركنية نفذها شوقي السويطي احدثت دربكة امام مرمى العربي سددها عمرو عقل في الشباك.
في الدقيقة 24 شوقي السويطي احرز الهدف الثاني للجمعية بمجهود فردي عندما تجاوز المدافعين ووضع الكرة في الشباك.
في الدقيقة 35 احرز الجمعية الهدف الثالث في ظل تراجع واضح في اداء دفاع العربي عن طريق البديل حمزة الطويل بعد ان حصل لنفسه كرة سددها في الشباك.
بطاقة حمراء للاعب العربي محمد كبها بسبب مخاشنته لاحد اللاعبين.
وفي الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع احرز اللاعب عبود سرحان الهدف الرابع من تمريرة البديل حمزة الطويل لينتهي اللقاء بالنتيجة اربعة مقابل لاشيء.