الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

موسم جديد لفريق النشامى للدفع الرباعي

نشر بتاريخ: 09/10/2016 ( آخر تحديث: 09/10/2016 الساعة: 19:24 )
موسم جديد لفريق النشامى للدفع الرباعي

الخليل - معا : بدأ فريق النشامى الفلسطيني موسمه الجديد لعام 2016-2017 باول جولاته الاستكشافية الجمعة 7-9-2016 الى منطقة البتراء الفلسطينية في صحراء الضفة الغربية شرق محافظة الخليل فقد شاركت اكثر تلاثون سيارة دفع رباعي من فريق النشامى وبمشاركة سيارات دفع رباعي من محافظة بيت لحم ومحافظة رام الله ومن مناطق فلسطين الداخل في اولى جولات فريق النشامى للموسم الجديد .


تخلل هذه الجولة المروربالعديد من المسارات الصعبة التى ادهشت بعض المشاركين والضيوف الذين يشاركون الفريق لاول مرة خاصة بعض تعرض بعض السيارات لاعطال مكانيكية نتيجة صعوبة المسارات .
وقد استطاع الفريق اجتياز جميع هذه الصعوبات والعوائق بفضل الخبرة والتجهيزات الكبيرة المتوفرة لدى الفريق .
وبعد الوصول الى منطقة البتراء ام الصحفي الشيخ وليد العمايرة اعضاء الفريق صلاة الجمعة بعدها رحب مدير الفريق عبيدة المتحسب بجميع الحضور والضيوف وتمنى للجميع عام خير وبركة وان تعم امطار الخير جميع المناطق وان يتخلل هذا الموسم هذول الثلوج .


وبعد ذلك استمتع الجميع بتناول وجبة الغداء تحت ظل الصخور التي تشكل لوحات فنية وقام بعدها الجميع بالتجوال والدخول مشيا على الاقدام الى المسارات والشقوق الصخرية التي تشكل مناظر رائعة ولوحات فنية نتيجة سيول الامطار والتي اذهلت جميع الحضور بمناظرها الرائعة.
وبعد قضاء عدة ساعات اكمل الفريق مساره تخلل ذلك عمل بعض التحديات بين السيارات المعدلة لتسلق الصخور والقيام ببعض الحركات البهلوانية من قفز بالسيارات ورفع السيارات على المعكبات الاسمنتية الموجودة في المعسكرات الخالية التى مر بها الفريق في طريق العودة سالكين طريق مسافر شرق مدينة يطا في طريق العودة كل الى مكان سكناه .