السبت: 05/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

المطران حنا يستقبل وفدا من الأطباء الألمان

نشر بتاريخ: 10/10/2016 ( آخر تحديث: 10/10/2016 الساعة: 16:07 )
المطران حنا يستقبل وفدا من الأطباء الألمان
القدس- معا- استقبل المطران عطا الله حنا رئيس أساقفة سبسطية للروم الأرثوذكس اليوم الإثنين، وفدا من الأطباء الألمان الذين وصلوا الى الأراضي الفلسطينية في مهمة تطوعية في عدد من مستشفيات القدس والمستشفيات الفلسطينية الأخرى.
وضم الوفد 9 أطباء من مختلف الإختصاصات الذين بدأوا زيارتهم للأراضي الفلسطينية بجولة صباح اليوم في البلدة القديمة من القدس.
واستقبل المطران الوفد في كنيسة القيامة، وأقيمت صلاة خاصة على نيتهم ومن أجل نجاحهم في مهمتهم الإنسانية، وتجولوا في داخل الكنيسة واستمعوا الى بعض الشروحات والتوضيحات حول تاريخها وأهميتها.
ورحب المطران بلوفد، مثمنا انسانيتهم وتضامنهم مع الشعب الفلسطيني، ورغبتهم الصادقة في التعبير بشكل عملي عن مؤازرتهم ووقوفهم الى جانب هذا الشعب المناضل المكافح من أجل الحرية واستعادة الحقوق السليبة.
ووضع الوفد في صورة الأوضاع الفلسطينية بشكل عام، مضيفا أن قضية فلسطين تمر بمرحلة خطيرة، وأن هنالك من يخططون في لتصفية هذه القضية وإنهائها، ومؤكدا على أن هنالك من يتآمرون على الشعب الفلسطيني ويريدون لهذا الشعب أن يتنازل عن حقوقه وثوابته.
وأكد المطران على أن الشعب الفلسطيني لن يتخلى عن قضيته ونضاله من أجل الحرية، وأنه يراهن على الشعب وثباته وصموده ووطنيته، مثمنا مواقف أصدقاء الشعب الفلسطيني في العالم.
وشكر أعضاء الوفد الألماني المطران على كلماته واستقباله، مثمنين مواقفه وتوجيهاته، مؤكدين على أنهم سيستمرون في سعيهم لمساعدة الشعب الفلسطيني والوقوف الى جانبه، وأن قضية فلسطين هي قضية الجميع والكل مع الشعب الفلسطيني في نضاله من أجل الحرية.