الأحد: 22/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

نواب المشتركة في زيارة عمل لبلدية قلنسوة

نشر بتاريخ: 10/10/2016 ( آخر تحديث: 15/10/2016 الساعة: 09:42 )
نواب المشتركة في زيارة عمل لبلدية قلنسوة
فلسطينيي الداخل- معا- زار نواب القائمة المشتركة بلدية قلنسوة، وشارك في الزيارة النواب مسعود غنايم جمال زحالقة، وأحمد طيبي عبدالحكيم حاج يحيى، وحنين زعبي يوسف جبارين، وأسامة سعدي عبدالله ابو معروف، ضمن مشروع الزيارات الميدانية التي تقوم بها القائمة المشتركة للقرى والمدن العربية في البلاد.
وعقدت الجلسة في دار البلدية بحضور رئيس البلدية عبدالباسط سلامة وأعضاء البلدية ورؤساء الأقسام ومدراء مدارس.
وتطرق النواب لأهمية التواصل مع الناس والجمهور من خلال الزيارات الميدانية وزيارات العمل للمجالس والبلدية، وأشاد النواب بالدور الكبير الذي يقوم به رؤساء المجالس في خدمة الناس ومتابعة شئونهم اليومية.
وأكد النواب على التعاون الكبير والمميز بين القائمة المشتركة ورؤساء السلطات العربية بكل القضايا اليومية التي تخص الجماهير العربية وبالخطة الإقتصادية.

وتطرق النواب لقضية العنف والجريمة، مؤكدين على ضرورة مكافحتها بكل الوسائل والتزامهم بملاحقتها ومتابعتها بكل الأدوات والوسائل المتاحة لهم.
واستعرض رئيس البلدية القضايا الرئيسية التي يعالجها المجلس في القلنسوة، وتحدث عن التحديات والمشاريع المستقبلية في قلنسوة، فتحدث حول الخارطة الهيكلية، وطلب توسيع منطقة النفوذ لحل أزمة السكن والأزواج الشابة وكذلك قضية البيوت المهددة بالهدم.
وتحدث مهندس البلدية ومسؤول قسم المعارف ومحاسب البلدية وأعضاء البلدية ومدراء المدارس، وتطرقوا لقضايا التربية والتعليم والمدارس والمشاكل والآفات البيئة والحاجة لمقبرة إضافية ومنطقة صناعية.
واتفق النواب مع البلدية في قلنسوة على متابعة هذه القضايا من خلال الطواقم واللجان المختصة في القائمة المشتركة، وإقامة لجنة مشتركة لمتابعة الآفات البيئة في قلنسوة.