الأحد: 22/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

جنين تجدد دعمها ومبايعتها للرئيس عباس

نشر بتاريخ: 10/10/2016 ( آخر تحديث: 10/10/2016 الساعة: 16:52 )
جنين تجدد دعمها ومبايعتها للرئيس عباس

جنين -معا- جدد أهالي وفعاليات محافظة جنين، اليوم الاثنين، دعمهم وتأييدهم ومبايعتهم لمواقف رئيس دولة فلسطين محمود عباس الوطنية الثابتة، وذلك خلال وقفة ومهرجان كبير دعت له محافظة جنين وحركة فتح إقليم جنين في ميدان الشهيد ياسر عرفات أمام مقر المحافظة في المدينة.


وشارك في الوقفة، محافظ جنين إبراهيم رمضان، وقادة المؤسسة الأمنية، وأعضاء من المجلسين التشريعي والثوري، ومدراء المؤسسات الرسمية والأهلية، وطلبة المدارس والجامعات، وهم يرفعون صور الرئيس محمود عباس والشهيد ياسر عرفات، ولافتات كتبت عليها شعارات تعبر عن المبايعة والدعم والالتفاف حول الرئيس والقيادة الحكيمة .


وأكد المحافظ رمضان خلال المهرجان الخطابي أهمية دعم وإسناد مواقف الرئيس المتمسك بالثوابت الوطنية والصامد أمام كل الضغوط، مشيدا بالتفاف الحركة وأبناء شعبنا حول الرئيس وقادة منظمة التحرير الفلسطينية والمؤسسة الأمنية، الحامين والمتمسكين بالثوابت الوطنية، والساهرين على حياة وأمن الوطن والمواطنين أمام كل الضغوط .

وقال أمين سر إقليم فتح جمال جرادات، "انطلاقاً من فهمنا وإدراكنا لخطورة المرحلة التي تتعرض لها قضيتنا الفلسطينية ومشروعنا الوطني التحرري، وفي ظل احتدام المعركة مع المحتل الغاشم، نعلن مبايعتنا ومساندتنا للرئيس محمود عباس في تصديه لكل الهجمات محذرا من الجهات التي تتطاول على قيادتنا الحامية لمشروعنا الوطني" .

بدوره أكد مهند قلالوة في كلمة فصائل العمل الوطني، التفاف الجميع حول قيادة منظمة التحرير الفلسطينية، وتجديد المبايعة في هذا المهرجان للشرعية الفلسطينية بقيادة الرئيس محمود عباس، محذرا كل من تسول له نفسه المساس بشرعية شعبنا، مشددا على أهمية الوحدة الوطنية .

ودعا عضو إقليم فتح منصور السعدي، كافة أبناء شعبنا للالتفاف حول الرئيس محمود عباس في حراكه السياسي الدولي المستمر من أجل إحقاق حقوقنا المشروعة، منددا بكل من يحاول الماس أو التطاول على الشرعية الوطنية.


-