الإثنين: 23/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

بعد فوزه على البريج: المغازي يؤجل حسم لقب دوري السلة لمباراة فاصلة

نشر بتاريخ: 11/10/2016 ( آخر تحديث: 11/10/2016 الساعة: 15:31 )
بعد فوزه على البريج: المغازي يؤجل حسم لقب دوري السلة لمباراة فاصلة
غزة- معا - مصطفي صيام :حسم فريق خدمات المغازي إياب نهائي البلاي أوف من دوري جوال السلوي بعد فوزه المثير على غريمه التقليدي خدمات البريج بنتيجة 80/77 في المباراة التي أقيمت بينهما يوم الاثنين على صالة الشهيد سعد صايل بمدينة غزة، ليتأجل حسم اللقب لمباراة فاصلة بين الفريقين يوم الخميس على صالة الشهيد سعد صايل بمدينة غزة.

وبحضور جماهيري غير مسبوق انطلقت المباراة في ربعها الأول بثلاثية متقنة عبر محمد الكرنز، يرد عليه أحمد عبده بالمثل، ويدخل الفريقين في أجواء اللقاء سريعاً في ظل الأفضلية النسبية لفريق البريج عبر ثائر عيسي ووائل تيم وإبراهيم أبو رحال وإبراهيم مصلح، في المقابل عاب المغازي التسرع في تسجيل النقاط على الرغم من التألق الخماسي محمد وموسي موسي، طه جبر ومنذر ريان إلا أن البريج يحسم النتيجة لصالحه بـ 24/18.

استمرت الإثارة بين الفريقين في الربع الثاني ويدخل المغازي أجواء اللقاء بعد التألق الواضح للاعبيه عبر اختراقات المتألق طه جبر والمبدع أحمد عبده وثلاثيات الطائر منذر ريان في الجانب الهجومي، والدفاع عبر العملاقين محمد موسي وموسي موسي، في المقابل استعاد البريج تركيزه في اللحظات الأخيرة بفضل المتألق أحمد وشاح الذي تكفل بتسجيل عدد من النقاط لينتهي بالتعادل بـ 20/20.

انتفاضة المغازي ظهرت في الربع الثالث بعد سيطرة اللاعبين على مجريات اللقاء في ظل ارتباك لاعبي البريج ليستغل المغازي تراجع الخصم وينجح في تسجيل النقاط سواء عبر الاختراقات أو الثلاثيات الناجحة ليحسم النتيجة لصالحه بـ 20/13.

قمة الإثارة والجنون بين الفريقين في الربع الرابع الذي بدأه البريج بتفوق واضح بعد أن أحكم لاعبيه على مجريات اللقاء، إلا أن المغازي عاد سريعاً للمباراة وتكفل المتألق منذر ريان بحسم الأمور في النهاية بنتيجة 22/20.

أدار اللقاء: تامر قشطة، سعيد ضيا زادة، محمد سكيك، مسجل سامي البحيصي، ميقاتي حسين حمدان، ميقاتي 24 نضال قفة، مراقب سائد حميد.