الأحد: 22/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

اتحاد السلة يختتم دورة مدربي السلة للمستوى c

نشر بتاريخ: 11/10/2016 ( آخر تحديث: 11/10/2016 الساعة: 18:41 )
اتحاد السلة يختتم دورة مدربي السلة للمستوى c
بيت لحم- معا - وجدي الجعفري- اختتم الاتحاد الفلسطيني لكرة السلة، امس الاثنين، دورة المدربين للمستوى c التي نظمها بالتعاون مع الاتحاد الاسيوي لكرة السلة في صالة العمل الكاثوليكي ببيت لحم وحاضر خلالها الخبير الاسيوي فادي الصباح.
وأقام الاتحاد حفل ختام للدورة كرم خلاله المدربين بشهادات مشاركة ومنح المحاضر درع تذكاري تقديرا لجهوده، وذلك بحضور رئيس الاتحاد خضر ذياب، وأمينه العام عزيز طينة وبمشاركة 25 مدربا.

وكانت الدورة قد انطلقت في الرابع من الشهر الجاري واستمرت لمدة ستة ايام متواصلة قدم خلالها المحاضر تمارين نظرية وعملية حول اليات تدريب وتأسيس الفئات العمرية، وتقدم المشاركون لاختبار نظري في اليوم الأخير ستصدر نتائجه من الاتحاد الاسيوي قريبا.
وأكد رئيس الاتحاد خضر ذياب على اهمية الدورة، لانها ستكون الخطوة الاولى في تصنيف المدربين الفلسطينيين، وستساعد في رفع مستوياتهم الامر الذي ينعكس ايجابا على كرة السلة الفلسطينية.

وأضاف ان المشاركين قادرين حاليا على تأسيس لاعبين صغار السن بالشكل الصحيح ليكونوا رافدا لفرقهم في المستقبل.
وشكر ذياب المدرب على حضوره لفلسطين وتعاونه الكبير وعلى كل ما قدمه للمدربين، مشيدا في الوقت ذاته بالمستوى الذي ظهر خلاله المشاركين والالتزام الكبير الذي قدموه خلال المحاضرات.

بدوره أشاد الخبير الاسيوي فادي الصباح بالمشاركين والمستوى الذي ظهروا خلاله في المحاضرات العملية والنظرية، موضحا ان بعض المدربين لديهم خبرة كبيرة في كرة السلة جاءوا لكسب معلومات جديدة والبعض الاخر جاء متعطشا لتعلم اساسيات تدريب كرة السلة.
وشكر الصباح الاتحاد الفلسطيني على ما قدمه، والمدربين على التزامهم.

بدوره شكر المدرب اسامة ابو جابر باسم المشاركين الخبير الاسيوي على المعلومات الكبيرة التي منحها للمشاركين على مدار الدورة، وقال:ان لدى المدرب قدرة كبيرة على ايصال المعلومة بشكل سلس ومفيد.

كما وشكر الاتحاد على تنظيم الدورة مطالبا بمواصلة تنظيم مثل هذه الدورات لما فيها من فائدة على السلة الفلسطينية.
من جانبه قال امين عام اتحاد السلة عزيز طينة ان نتائج الاختبارات ستصدر عن الاتحاد الاسيوي خلال الايام القليلة القادمة والناجح فيها يمكنه الالتحاق بدورة التدريب للمستوى الثاني خلال العام المقبل.