السبت: 05/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

غرفة بيت لحم تختتم دورة تدريبية في "التسويق الالكتروني"

نشر بتاريخ: 12/10/2016 ( آخر تحديث: 03/04/2020 الساعة: 05:05 )
غرفة بيت لحم تختتم دورة تدريبية في "التسويق الالكتروني"
بيت لحم- معا- اختتمت غرفة تجارة وصناعة محافظة بيت لحم دورة تدريبية متخصصة في أمور التسويق الإلكتروني، وتسعى الغرفة الى تحسين وضع المنشآت الإقتصادية المختلفة في المحافظة من خلال تقديم الخدمات المتميزة منها التدريبات والدورات التي يحتاجها أعضاء الهيئة العامة لرفع كفاءاتهم وتحسين آدائهم.
واستمرّت الدورة التدريبية ثلاثة أيام متتالية، بمشاركة 16 مشارك ومشاركة من منشآت اقتصادية مختلفة، وبتقديم مدرّب متخصص، ومستشار في أمور التسويق الإلكتروني لأكثر من 20 منشأة مختلفة. 
وتناولت الدورة التدريبية أحدث استراتيجيات التسويق الإلكتروني منها التعرّف على خفايا عالم مواقع التواصل الإجتماعي، وكيفية الاستفادة منه في تحسين وضع المنشآت الإقتصادية، ووضع استراتيجية للتسويق الإلكتروني خاصة بكل منشأة اقتصادية مشاركة لاتباعها والوصول بالتالي للنتائج المرجوة.
وأوضح المدرّب خلال الدورة أن للتسويق أهمية لا تقل عن أهمية الإنتاج خاصة التسويق الإلكتروني، وأن الصفحات الإلكترونية ومواقع التواصل الإجتماعي أصبحت عاملا من عوامل التغيير الايجابي في عالم الأعمال عن طريق الوصول لأكبر شريحة ممكنة من الفئة المستهدفة لأي مشروع، إضافة للوصول إلى الأسواق الدولية عن طريق تحديد الفرص التسويقية المتاحة بهذه الأسواق.
في نهاية الدورة، عبّر المشاركون عن رضاهم على أداء وحدة التدريب المهني والتقني والدورة التدريبية، واستخدمت وحدة التدريب المهني والتقني برنامجا خاصا لتدريبات أعضاء الهيئة العامة بهدف تطوير مهارات العاملين في المنشآت المختلفة في محافظة بيت لحم، وتغطية الاحتياجات التدريبية المتزايدة في سوق العمل لأيدي عاملة مدرّبة على أهم المهارات في أداء الأعمال.