السبت: 05/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

"النضال" تحذر من اعتداءات المستوطنين على المزارعين

نشر بتاريخ: 12/10/2016 ( آخر تحديث: 12/10/2016 الساعة: 13:11 )
رام الله- معا- حذرت جبهة النضال الشعبي الفلسطيني من اعتداءات المستوطنين على المزارعين الفلسطينيين في موسم قطف الزيتون، داعية إلى هبة جماهيرية لمساندة المزارع الفلسطيني وتحديدا في المناطق القريبة من المستوطنات وجدار الفصل.

واكدت الجبهة أن حكومة الاحتلال ما زالت ماضية في عدوانها على أبناء شعبنا،وأن عمليات الاعتقال اليومية، وطرح خطط البناء الاستيطاني، ومحاولة عزل مدينة القدس، والسماح للمستوطنين بدخول الحرم الابراهيمي ، خطوات استفزازية تهدف إلى تصعيد الاوضاع.

وتابعت الجبهة في ظل تعنت حكومة نتنياهو وفرضها لسياسة الامر الواقع،لا بد من وضع خطة عمل وطنية،وتفعيل المقاومة الشعبية،والعمل على فضح الاحتلال،وتشكيل رأي عام عالمي ضاغط ،مشيرة أن الصمت الدولي اتجاه ما يرتكبه الاحتلال من جرائم يساهم في اطالة أمد الاحتلال .

وأشارت الجبهة أن اعادة ترتيب البيت الداخلي الفلسطيني والالفاف حول المشروع الوطني الفلسطيني،ومعالجة كافة الاشكاليات الداخلية ،وصولا الى انهاء الانقسام بضرورة ملحة في ظل ما يتعرض له شعبنا،لنتمكن من تعزيز صمود المواطن الفلسطيني.

ودعت الجبهة إلى حماية المزارعين الفلسطينيين وتوثيق كافة الاعتداءات التي يقوم بها المستوطنون حيث يتم استغلال هذا الموسم بحملة ممنهجة وبحماية من قوات الاحتلال لتنفيذ المستوطنين جرائمهم بسرقة المحصول وتهديد وترويع المزارع الفلسطيني.