الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

افتتاح حديقة المبدعين في المدرسة الثانوية الإسلامية

نشر بتاريخ: 13/10/2016 ( آخر تحديث: 13/10/2016 الساعة: 13:56 )
افتتاح حديقة المبدعين في المدرسة الثانوية الإسلامية
نابلس- معا- افتتحت مجموعة الاتصالات الفلسطينية ممثلة بمدير المسؤولية الإجتماعية رائد عواد وأهالي الطلاب المبدعين، حديقة المبدعين في المدرسة الثانوية الإسلامية، بحضور رئيس جمعية التضامن الخيرية د. علاء مقبول وأعضاء الهية الإدارية وراعي مدرسة المبدعين.

ونفّذ الحديقة ثلة من الطلاب والمعلمين المبدعين في المدرسة، وحوّلوا المنطقة الغربية من المدرسة من ساحة خالية وغير مستغلة إلى حديقة ابداعية مميزة حيث تم توزيع الطلاب الى سبعة مجموعات، وكلفت كل مجموعة بمهمة محددة.

وقامت مجموعة الغيث من الأطفال بقصارة وطلاء الحديقة، ومجموعة بسمة أمل بعمل بوابة الحديقة، ومجموعة بصمة خير بتوفير الإنجيل الصناعي لأرضية الحديقة، ومجموعة الأثر بعمل مقاعد وطاولات من خلال إعادة تدوير العجلات والبلاستيك، ومجموعة نبض أمة بتوفير مظلات للحديقة، ومجموعة لنمسح دمعة بتزيين الحديقة بأحواض زراعية مليئة بالزهور الجميلة، ومجموعة نبضة خير بعمل لوحات فنية علقت على جدران الحديقة.

وقال القائمون على المشروع، أن الحديقة أصبحت لوحة فنية ومكانا رائعا ونموذجيا يحتذى به من خلال استثمار دور الشباب وتفريغ طاقاتهم بشكل ابداعي، ونالت اعجاب جميع من زارها من اهالي وطلاب وشخصيات ومؤسسات.

وعلى هامش الحفل، قامت مدرسة المبدعين بعرض مميز شرحت من خلاله أهم انجازات مدرسة المبدعين خلال العام الحالي من برامج تدريبية وملتقيات تعليمية ومشاركات خارجية التي كان اهمها مشاركة مدرسة المبدعين في ملتقى الابداع والإرادة الثاني في الاردن، والذي كان له أثر كبير في صقل شخصية الطلاب وتطوير قدراتهم.

وتخلل الحفل كلمة للدكتور علاء مقبول اكد فيها على حرص الجميع ةفي دعم الابداع والمبدعين وشكر فيها الشركة الراعية مجموعة الاتصالات الفلسطينية على دعمها المتواصل لمدرسة المبدعين.

وثمن الدور الكبير الذي يبذله المشرفون على مدرسة المبدعين أ. سائد الشنتير وأ. محمد جود الله وأ. محمد ابو عصيدة وأ. عبد الكريم زيادة وأ. صالح الفارس.

وفي الختام،كرمت الجمعية وادارة المدرسة ممثلة بمديرها أ. طلب ذوقان ومسؤولة مدرسة المبدعين ختام الجوهري، الطلاب المبدعين والاساتذة المشرفين تقديرا لجهودهم المباركة وبانجازاتهم الكبيرة.